أكرم القصاص - علا الشافعي

سيب أحلامك تبقى حقيقة.. لو تحب ترجع بالزمن.. هترجع لأيام إيه؟

الثلاثاء، 26 مارس 2019 12:00 م
سيب أحلامك تبقى حقيقة.. لو تحب ترجع بالزمن.. هترجع لأيام إيه؟ لو تحب ترجع بالزمن.. هترجع لأيام ايه؟
كتبت: أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قول للزمان ارجع يا زمان.. من أجمل المقاطع الغنائية لكوكب الشرق أم كلثوم، والتى يستخدمها الغالبية من باب الحكمة الرئيسية فى الحياة، فكلما مر الزمان نكتشف أن الماضى أفضل من الوقت الحالى.
 
نجلس أحيانا نتخيل عودة الماضى ليكون هو الحاضر.. نتمنى العودة لمكان أو زمان أخر؟ اليوم السابع يطرح على قرائه المشاركة فى هذا الملف التفاعلى، ويسأل متابعيه: "لو أتيح لهم العودة بالزمان أو المكان فإلى إين يريدون العودة؟".
 
شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 وأرسلوا صوركم الشخصية واسمائكم والإجابة على السؤال "لو تحب ترجع بالزمن.. هترجع لأيام ايه؟
 
شاركونا فى أحلامكم من خلال خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

أحب أرجع لزمن الرسول عليه الصلاة والسلام

أحب أرجع لزمن الرسول عليه الصلاة والسلام، كي أعيش عصر السلام والراحة النفسية وحب الناس بعضهم بعضا وجهادهم عن حق في سبيل الله، وخروجا من زمن الفتن والمعاصي والمفاسد والحقد والكراهية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة