خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تغير لون مياه الشرب بمدينة الفتح فى أسيوط.. وانتشار مياه الصرف بمنطقة الهويس بالمنصورة.. وبلاعة صرف مكشوفة بمساكن الشباب فى العبور.. والكلاب الضالة تهدد أهالى طرة البلد

الثلاثاء، 26 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تغير لون مياه الشرب بمدينة الفتح فى أسيوط.. وانتشار مياه الصرف بمنطقة الهويس بالمنصورة.. وبلاعة صرف مكشوفة بمساكن الشباب فى العبور.. والكلاب الضالة تهدد أهالى طرة البلد دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من تغير لون مياه الشرب بمدينة الفتح فى أسيوط
أرسل القارئ أيمن رفاعى من أهالى مدينة الفتح بمحافظة أسيوط، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تغير لون مياه الشرب.

وقال القارئ "إن لون المياه ليس طبيعيا مما يؤكد أن المياه ملوثة وليست طبيعية، مناشدا المسئولين بالعمل على تحليل المياه ومحاولة حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن".

1

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة الهويس بالمنصورة

أرسل القارئ على إبراهيم علي عبر خدمة صحافة المواطن  شكوى بالصور من انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة الهويس جديلة التابعة لمدينة المنصورة.

وقال القارئ عبر رسالته عن طريق خدمة " الفيس بوك " التى يقدمها اليوم السابع : "نحن أهالى منطقة الهويس جديلة التابعة لمحافظة المنصورة نعانى من تحول شارع  إلى برك ومستنقعات من المجارى ومياه الصرف الصحى "، وطالب المسئولين بسرعة العمل على حل مشكلة.

2
 

تكسير رصيف وأسفلت وباعة جائلون.. شكاوى سكان مدينة ضباط زهراء مدينة نصر

تقدمت مجموعة من قراء حى مدينة ضباط زهراء مدينة نصر بشكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص المشكلات التى يعانى منها أهل الحى.

وناشد القراء المسئولين: "بسبب أعمال مد كابلات الكهرباء تم تكسير بلاط الأرصفة لكل المدينة وبعد انتهاء العمل لم يتم إعادة الشىء لأصله وترك الأرصفة مكسرة، وهو ما يؤدى إلى وقوع المارة عليه خاصة الأطفال، بالإضافة إلى تهالك اللوحات الكهربائية المغذية للعمارات ويوجد بها أسلاك غير معزولة مما تؤثر على حياة المقيمين فى المكان".

وأضافوا: "ومن أجل إصلاح ماسورة المياه بوسط المدينة استلزم الأمر تكسير أسفلت الطريق وتركوا حفرة كبيرة بطول 20 مترا وعرض 7 أمتار، وتم الاتصال بمسئول الحى ولكن لم يتم الإصلاح، ومؤخرا تم إعطاء تصاريح لإنشاء أكشاك على الرصيف فى شارع الميثاق، مما أدى إلى تجمع الباعة الجائلين بطول الشارع، مما أدى إلى إعاقة سيولة السيارات به".

وناشد سكان المدينة المسئولين ضرورة التدخل لحل أزمتهم، خوفا على حياة الأطفال وكبار السن والنساء وعدم الشعور بالأمان.

3
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بطرة البلد

أرسل القارئ أحمد فتحى عبر خدمة صحافة المواطن شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمطقة طرة البلد التابعة لمحافظة القاهرة

وقال القارئ فى رسالته عن طريق خدمة "الفيس بوك" التى يقدمها اليوم السابع، إن الكلاب الضالة انتشرت بأعداد كبيرة بمنطقة طرة البلد التابعة لحى المعادى، وتسببت هذه الكلاب فى عقر بعض المواطنين، ورغم الشكاوى المتكررة إلا أننا لا نجد أذنا صاغية، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن

شكوى من بلاعة صرف صحى مكشوفة بمساكن الشباب بالعبور

أرسل القارئ محمد سعيد مصطفى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من وجود بلاعة صرف صحى مكشوفة بلا غطاء بمنطقة إسكان الشباب بمدينة العبور منذ 3 أشهر مما يعرض حياة الأطفال من قاطنى العمارات السكنية لخطر السقوط بداخلها

وناشد القارئ المسئولين بسرعة غلق بلاعة الصرف الصحى حفاظا على أرواح المواطنين

6
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة