"كلام ستات" يتناول دراسة: "الضحك لدقيقتين يعادل الجرى لـ 20 دقيقة ويزيد المناعة".. فاطمة عيد: عشت قصة حب لمدة عامين وتزوجت فى الـ 15 من عمرى.. لحن لى الكبار وكنت سفيرة لبلدى.. وعن مدة زواجها: بخاف من الحسد

الإثنين، 25 مارس 2019 08:09 م
"كلام ستات" يتناول دراسة: "الضحك لدقيقتين يعادل الجرى لـ 20 دقيقة ويزيد المناعة".. فاطمة عيد: عشت قصة حب لمدة عامين وتزوجت فى الـ 15 من عمرى.. لحن لى الكبار وكنت سفيرة لبلدى.. وعن مدة زواجها: بخاف من الحسد برنامج "كلام ستات"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم، عبر قناة ON E، فى حلقة اليوم الاثنين، عددًا من الأخبار والموضوعات المتنوعة، كما أجرى حوارًا مع المطربة فاطمة عيد.


 

"كلام ستات": الضحك لدقيقتين يعادل الجرى 20 دقيقة ويزيد المناعة

واستعرض البرنامج " دراسة قدمتها جامعة ألمانية عن فوائد "الضحك"، وأكدت نتائج الدراسة أن الضحك مفيد للصحة، حيث إن الضحك لمدة لدقيقتين يعادل الجرى لـ20 دقيقة، كما أن الضحك - حتى المصطنع منه - يترك أثراً إيجابياً على أجسامنا، حيث يدخل الهواء بقوة إلى الرئتين، وهو ما يعمل على تزويد خلايا الجسم بكميات أكبر من الأكسجين، ويِؤدي ذلك إلى تخفيف الضغط والتوتر، بنسبة 30%، بالإضافة لزيادة عدد الخلايا المناعية في الدم.

بدورها قالت الفنانة نهال عنبر، إن "الست المصرية" تمتاز بالضحك وخاصة فى الأماكن الشعبية، فيما قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الضحك شيء مفيد، والتبسم فى وجه الآخرين صدقة وأفضل بكثير من التكشير.


 

فاطمة عيد: عشت قصة حب لمدة عامين.. وتزوجت فى الـ 15 من عمرى
 

وخلال حوارها قالت المطربة فاطمة عيد، أنها تزوجت وهى فى الخامسة عشر من عمرها، وكان زواجها "صدفة"، مضيفة" عشت قصة حب لمدة عامين".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، أنها عاشت قصة حب لمدة عامين، ودخلت فى مشاكل كثيرة ولكن كان لديها إيمان قوى بالقصة ، كما غنت خلال حوارها مع البرنامج أغنيتها الشهيرة  "حسانين ومحمدين".


 

فاطمة عيد: لحنى لى الكبار وكنت سفيرة لبلدى.. وأخاف من الحسد
 

كما أكدت المطربة فاطمة عيد، أنها أدت الكثير من الأغانى، ولحن لها كبار الملحنين، مثل أحمد صدقى  جمال سلامة وعمار الشريعى وكمال الطويل ومحمد الموجى وبليغ حمدى وسيد مكاوى.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، أنها أدت أغانى دينية وعاطفية وشعبية، وكانت سفيرة لبلدها مصر، حيث سافرت معظم بلدان العالم، مثل  المانيا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا وإيطاليا وغيرهم من البلدان.

كما رفضت الإفصاح عن مدة زواجها، خوفًا من الحسد، مشيرة أن زوجها كان يساعدها فى اختيار الأغانى، وكان يؤكد لها دومًا أنها بلا منافسين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة