النائب أحمد إسماعيل ينتقد "بى بى سى": أصبحت بوقا لجماعة الإخوان الإرهابية

الإثنين، 25 مارس 2019 01:00 ص
النائب أحمد إسماعيل ينتقد "بى بى سى": أصبحت بوقا لجماعة الإخوان الإرهابية النائب احمد اسماعيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد إسماعيل، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن شبكة "بى بى سى" البريطانية تواصل تحريضها ضد مصر، بعد أن أصبحت منبرا يروج للإخوان وأنشطتها التحريضية ووضعت يديها فى يد جماعة إرهابية تستهدف أمن الدول العربية.

وأضاف أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن بى بى سى لديها تاريخ كبير فى زيف الحقائق يرجع إلى عصر الخمسينيات من القرن الماضى، عندما استخدمتها الحكومة البريطانية فى التحريض ضد مصر ، وتشويه صورة زعيمها جمال عبد الناصر.

وأشار النائب أحمد إسماعيل إلى أن الشبكة الإخبارية البريطانية تتغافل وتتجاهل المشروعات القومية والإنجازات التى تشهدها مصر فى السنوات القليلة الماضية وأن ما شهدناه خلال هذه السنوات من كم المشروعات القومية لم نشهده منذ عشرات السنين وهذا ليس بشهادة المصريين أنفسهم فقط ولكن من خلال تقارير عالمية ودولية من كبرى المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية والبنكية على مستوى العالم.

وأوضح أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن بى بى سى أصبحت بوق دعاية لجماعة الإخوان، فالشبكة الإخبارية تنفذ أجندات من يمولوها، وتحتفى بالعمليات الإرهابية التى تشهدها مصر، وترفض وصف الجماعات الإرهابية بالإرهابيين بل تصفهم بالجهاديين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة