أكرم القصاص - علا الشافعي

الجميلة و"أبو الشوك" × 25 صورة.. فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا.. Mr Pokee يجوب العالم ويتابعه 1.3 مليون على انستجرام.. ومربيته: وقعت فى غرامه من أول نظرة وحينما أمسكته شعرت بسعادة لا يمكننى وصفها.. فيديو وصور

الإثنين، 25 مارس 2019 07:00 م
الجميلة و"أبو الشوك" × 25 صورة.. فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا.. Mr Pokee يجوب العالم ويتابعه 1.3 مليون على انستجرام.. ومربيته: وقعت فى غرامه من أول نظرة وحينما أمسكته شعرت بسعادة لا يمكننى وصفها.. فيديو وصور Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تخيلت يوما أن القنفذ، المعروف بشوكه، يمكن أن يكون حيوانا أليفا، مثل القطط أو الكلاب، بالطبع لا، ولكن ماذا لو علمت أن فتاة عشقت حيوان القنفذ واتخذته رفيقا لها، فى كل مكان، حتى أصبح أحد أسعد الحيوانات الأليفة على وجه الأرض، وتمكن من السفر معها إلى العديد من دول العالم، ناهيك عن أنه له حسابات شخصية على منصات السوشيال ميديا، تقوم بإدارتها صديقته التى تربيه، وبفضلها أصبح يتابعه 1.3 مليون على موقع تبادل الصور "انستجرام".

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (1)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (2)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (3)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (4)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (5)
 

 

هل تتذكر أين التقينا لأول مرة؟، ليس سؤالا، بقدر ما قصة قصيرة، تسرد فيها مربية Mr Pokee لجمهوره قصة تعرفها عليه، وكيف وقعت فى غرامه، حيث تقول: حينما كنت صغيرة، كنت أرغب دائما فى أن يكون لدى حيوان أليف من بلدى. فى ذلك الوقت كان أفراد عائلتى لديهم قطط وكلاب، لكننى كنت أعلم دائمًا أنه سيكون لدى حيوان أليف خاص بى، على عكسهم، وفى أحد الأيام أرسل إلى صديقًا صورة GIF لحيوان القنفذ الذى يقوم بفرك البطن ويتمدد ببطء. فى تلك اللحظة بالذات علمت أننى أردت قنفذًا كحيوان أليف. لكننى لم أكن أعرف أنه يمكننى أن يكون لدى قنفذ كحيوان أليف، لأن القنافذ البرية الأوروبية محمية بطبيعتها ولا يمكن الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة. لذلك ، بدأت البحث فى نفس اليوم، ووجدت مربيًا للقنافذ الأفريقية وكان قريبا منى، فتحت الصفحة وظهر وجه Mr Pokee الصغير.

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (6)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (7)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (8)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (9)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (10)
 

 

وتشير إلى أنها فى تلك الليلة، قمت بعملية بحث طويلة، من أجل التعرف على كل ما تحتاجه من أجل تربية حيوان القنفذ فى منزلها، وعندما وصلت إلى ما تريده، ذهبت على الفور إلى المربى.

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (11)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (12)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (13)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (14)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (15)
 

 

تقول صديقة Mr Pokee: هل تعرف هذا الشعور عندما يقف العالم صامداً لبضع ثوان؟ هذا ما كان عليه الحال عندما حملت Mr Pokee لأول مرة فى يدى. كان هادئًا جدًا ووضعته على يدى كما لو كان يريد أن يخبرنى أنه ينتمى إلى.

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (16)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (17)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (18)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (19)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (20)
 

 

من يتابع Mr Pokee سيجد أنه من النادر أن يظهر مع صديقته، فهى دائما ما تمنحه الصدارة، فقط تحمله بإحدى يديها لتلتقط الصورة باليد الأخرى، وقلما سيجد صورة لها معه، وهو ما علقت عليه، وأوضحت أنها عادةً ما تفضل أن تكون خلف الكاميرا، لكن فى بعض الأحيان تشعر بأنها سعيدة جدا لدرجة تدفعها لمشاركته والظهور معه فى الصورة.

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (21)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (22)
 

 

وتوضح صديقة Mr Pokee أنها عندما أمسكته بيديها لأول مرة، شعرت بالسعادة لدرجة أنها لم تكن قادرة على الحديث، ولهذا، بدأت فى التقاط الصور له لتوثق لحظاته الصغيرة واللطيفة التى يفعلها معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I believe I can flyyy 🦔✈️ . Music by @charliegronvall

A post shared by Mr.Pokee the Hedgehog (@mr.pokee) on

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (23)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (24)
 

 

تعبر صديقة Mr Pokee عن سعادتها بعد مرور ثلاث سنوات على لقائها بـ صديقة Mr Pokee، فتقول: "يملأنى هذا القدر من السعادة لنرى كيف أن هذا القنفذ الصغير قادر على جعل الكثير منا يبتسم - حتى لو كان ذلك لبضع ثوانٍ!.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My beautiful angel 🦔♥️ . Song: Beautiful - @bazzi @camila_cabello

A post shared by Mr.Pokee the Hedgehog (@mr.pokee) on

Feb 27, 2019 at 9:45am PST

 
 
Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (25)
 

 

Mr Pokee فتاة جعلت القنفذ حيوانا أليفا  (26)
 

 

ومن الأمور اللطيفة التى تبرزها صديقة Mr Pokee، هى ما يحبه ويفضله، سواءً من مغامرات ورحلات السفر، أو حتى الأطعمة التى يفضلها، وكذلك انتظاره لفصول العام الأكثر حبا بالنسبة إليه، وهو ما تبرزه صديقته من خلال صوره، بالإضافة إلى احتفاله بالعديد من المناسبات، رأس السنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة