اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادات أساطير البافاري بتألق نوير الدولي

الإثنين، 25 مارس 2019 10:22 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادات أساطير البافاري بتألق نوير الدولي نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقى تألق الحارس الألماني العملاق، مانويل نوير، حارس فريق بايرن ميونخ، ردود أفعال واسعة من قبل أساطير الكرة العالمية، والذين انهالوا بالإشادات على الأخطبوط، بعد أن عاد لمستواه الحقيقي.

إشادات الأساطير لحارس بايرن ميونخ

نوير تألق أمام هولندا
نوير تألق أمام هولندا

وتألق نوير بشكل كبير خلال مباراة منتخب ألمانيا أمام هولندا أمس الأحد والتى انتهت بفوز الماكينات 3-2، ضمن الجولة الأولى من تصفيات يورو 2020 .

وفى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قال لوثار ماتيوس: "بهذا الأداء هو الأفضل في العالم بلا منازع. يجب أن يكون المنافس أفضل بشكل واضح لإزاحة نوير،

أضاف: "كانت هذه مباراة واحدة فقط، لذا يجب أن يثبت نفسه. إذا فعل ذلك مرة أخرى، فسيكون هو حارس ألمانيا في يورو 2020".

أما الأسطورة أوليفر بيرهوف فقال فى تصريحات لصحيفة "AZ" الألمانية: "لقد كان الرد على أرض الملعب، نحن نعرف نقاط قوته وأنا سعيد للغاية بأنه استطاع إظهار ذلك في الكثير من التصديات".

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مدرب سان جيرمان

توخيل مرشح لتدريب بايرن ميونخ
توخيل مرشح لتدريب بايرن ميونخ

يستهدف مسئولو بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، لتولى القيادة الفنية للبافارى خلفاً للكرواتى نيكو كوفاتش بدءاً من الموسم المقبل.

وفقاً لما نشرته شبكة "تيليفوت" الفرنسية فإن إدارة بايرن ميونخ تسعى للتعاقد مع توخيل لتدريب البافارى الموسم القادم، خاصة أنه على دراية كبيرة بأجواء البوندزليجا ويستطيع بناء فريق قادر على حصد البطولات.

وسبق توماس توخيل وأن تولى تدريب فولفسبورج وماينز وبوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى قبل الانتقال للدورى الفرنسى وقيادة باريس سان جيرمان.

ويقدم بايرن ميونخ أداء لم يكن على المستوى المأمول من قبل الإدارة والجماهير هذا الموسم تحت قيادة نيكو كوفاتش، وهو ما دفع "أولى هونيس" رئيس النادى الألمانى التفكير فى الاستغناء عن خدماته بعد موسم واحد فقط والتعاقد مع توخيل.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يخطط  لتجديد الثقة فى مدربهم الألمانى بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 وزيادة راتبه السنوي للبقاء لفترة أطول مع الفريق الفرنسى رغم الخروج المرير من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة