أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خطة سان جيرمان لإفساد التعاقد مع توخيل

الأحد، 24 مارس 2019 11:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خطة سان جيرمان لإفساد التعاقد مع توخيل توخيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف مسئولو بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، لتولى القيادة الفنية للبافارى خلفاً للكرواتى نيكو كوفاتش بدءاً من الموسم المقبل.

 

سان جيرمان يخطط لضرب أهداف بايرن ميونخ فى خطف توخيل

توخيل مدرب باريس سان جيرمان
توخيل مدرب باريس سان جيرمان

وفقاً لما نشرته شبكة "تيليفوت" الفرنسية فإن إدارة بايرن ميونخ تسعى للتعاقد مع توخيل لتدريب البافارى الموسم القادم، خاصة أنه على دراية كبيرة بأجواء البوندزليجا ويستطيع بناء فريق قادر على حصد البطولات.

وسبق توماس توخيل وأن تولى تدريب فولفسبورج وماينز وبوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى قبل الانتقال للدورى الفرنسى وقيادة باريس سان جيرمان.

ويقدم بايرن ميونخ أداء لم يكن على المستوى المأمول من قبل الإدارة والجماهير هذا الموسم تحت قيادة نيكو كوفاتش، وهو ما دفع "أولى هونيس" رئيس النادى الألمانى التفكير فى الاستغناء عن خدماته بعد موسم واحد فقط والتعاقد مع توخيل.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يخطط  لتجديد الثقة فى مدربهم الألمانى بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 وزيادة راتبه السنوي للبقاء لفترة أطول مع الفريق الفرنسى رغم الخروج المرير من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

 

بايرن ميونخ يواجه خطر غياب ألابا أمام فرايبورج

ألابا لاعب بايرن ميونخ
ألابا لاعب بايرن ميونخ

تعرض النجم النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الالمانى لإصابة عضلية مع منتخب بلاده خلال مواجهة بولندا الخميس الماضى، ضمن تصفيات يورو 2020، ليواجه الفريق البافارى خطر فقدانه فى الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن بايرن ميونخ يواجه خطر افتقاد مدافعه النمساوى ديفيد ألابا فى لقاء فرايبورج المقرر له يوم السبت المقبل فى الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، بسبب الإصابة.

ويعانى مدافع بايرن ميونخ من إصابة عضلية تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره البولندى، والذى جمع المنتخبين الخميس الماضى فى تصفيات يورو 2020، وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 1 – 0.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 60 نقطة بالتساوى مع بوروسيا دورتموند، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة