خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف علي موعد عرض فيلم "الحلم البعيد" بـ مهرجان أيام بيروت

الإثنين، 25 مارس 2019 01:00 م
تعرف علي موعد عرض فيلم "الحلم البعيد" بـ مهرجان أيام بيروت  الحلم البعيد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك فيلم الحلم البعيد للمخرج مروان عمارة والمخرجة يوهانا دومكي ضمن فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أيام بيروت السينمائية التي تنطلق في 29 من الشهر الجاري وتستمر حتي 6 أبريل المقبل، ومن المقرر أن يحضر العرض المخرج مروان عمارة لمناقشة الفيلم ضمن فعاليات ثاني أيام المهرجان السبت 30 مارس الجاري.

يأتي ذلك بعد أيام من فوز الفيلم بـالجائزة البرونزية كأفضل إسهام فني من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الماضية قبل أيام قليلة.

تحتفل دورة هذا العام من مهرجان أيام بيروت بمرور عشر سنوات على تأسيسه الذي سيقام بصيغة جديدة تقدّم باقة من الأفلام العربية والعالمية وورش عمل وندوات وذلك ضمن عدة فعاليات ستمتد خلال عام 2019 في بيروت وعدة مناطق لبنانية أخرى.

أحداث فيلم الحلم البعيد تدور في مدينة شرم الشيخ رمز الحرية والكسب السريع التي يحلم بها الشباب المصري، ومشاكل السياحة التي تأثرت الفترة الماضية  . ويرصد الفيلم مجموعة من العمال المصريين صغيري السنّ الذين يعملوّن في أحد الفنادق السياحية الفاخرة؛ حيث الصدام بين سخافات وقوالب الثقافتين الغربية والشرقية، وهناك تعيش تلك الفئة من الشباب حياةً أشبه بالحلم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة