أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تزيح الستار عن بطاقتها الائتمانية Apple Card.. فيديو

الإثنين، 25 مارس 2019 08:38 م
أبل تزيح الستار عن بطاقتها الائتمانية Apple Card.. فيديو apple card
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزاحت شركة أبل الستار عن بطاقة ائتمان Apple Card الجديدة، والتى تعد بتحسين تجربة بطاقة الائتمان من خلال تطبيقات أكثر بساطة وبدون رسوم، وخفض أسعار الفائدة، وتقديم مكافآت أفضل.

<iframe width="550" height="309" src="https://www.youtube.com/embed/HAZiE9NtRfs?rel=0&amp;controls=0&amp;showinfo=0" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

للحصول على بطاقة Apple Card ، سيحتاج المستخدمون إلى التسجيل على هواتفهم في تطبيق Apple Wallet والحصول على بطاقة رقمية يمكنهم استخدامها في أي مكان يدعم خدمة Apple Pay للدفع بواسطة الهاتف "خلال دقائق".

 وسيتمكن العملاء من تتبع عمليات الشراء والتحقق من الأرصدة، ومعرفة موعد دفع الفاتورة المستحقة مباشرة من التطبيق.

وسيحصل المستخدمون عل بطاقة تيتانيوم فعلية أيضًا، ولكن لن تزود برقم بطاقة ائتمان أو CVV أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو التوقيع، مع تخزين جميع المعلومات مباشرة في تطبيق Apple Wallet.

وقالت أبل أيضًا إنها ستستخدم التعلم الآلي وخدمة خرائطها معًا للمساعدة في تسمية المتاجر التي تستخدمها في التطبيق، واستخدام تلك البيانات لتتبع عمليات الشراء.

بدلاً من برنامج المكافآت القائم على النقاط، تمنح Apple Card مكافآت استرداد النقود في شكل "Daily Cash".

وكما تردد تعاونت أبل مع Goldman Sachs، مع معالجة Mastercard لمعالجة الدفع، بالإضافة إلى ذلك تعد الشركة بأنه لن يكون هناك "رسوم متأخرة، أو رسوم سنوية أو رسوم دولية، ولا رسوم على الحد، مع أسعار فائدة منخفضة وعدم فرض عقوبات على الدفعات المفقودة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة