حلم الجسم المثالى.. دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى تحققه باستخدام J plazma

الأحد، 24 مارس 2019 07:00 م
حلم الجسم المثالى.. دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى تحققه باستخدام J plazma الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى كثير من مرضى السمنة المفرطة، من الترهلات والسيلوليت على الجلد بعد إنقاص وزنهم بشكل كبير، وكذلك بعد إجراء عمليات السمنة بعد الولادة المتكررة لدى السيدات، ولكن مع التقدم العلمى فى مجال عمليات السمنة وشد الجسم ونحت القوام، ظهرت مؤخرًا تقنية جديدة تساهم فى حل مشكلة ترهلات الجسم خاصة الناتجة عن إنقاص الوزن الكبير وهو تقنية "جى بلازما J plazma".

وفى هذا الإطار، يؤكد الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، أن شد الجلد والترهلات بتقنية "جى بلازما J plazma"، آمن تمامًا ولا يوجد له أى أضرار جانبية، خاصة إذا تم إجراؤه على يد طبيب متخصص.

وأضاف الدكتور أحمد السبكى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جهاز "جى بلازما J plazma"، ليست وسيلة للتخسيس، ولكن تستخدم لحلة مشكلة ترهل الجلد والقضاء على السيلوليت فى أى منطقة من مناطق الجسم.

 

وأشار الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، إلى أن جهاز "جى بلازما J plazma"، عبارة عن جهاز يستخدم بلازما الهيليوم البارد، ويقوم الطبيب من خلال الجهاز بتركيز بلازما الهيليوم على طاقة الترددات الترددات الراديوية من أجل مزيد من التحكم عند علاج الجلد، والتأثير على الأنسجة بدقة.

وفيما يتعلق بمميزات تقنية "جى بلازما J plazma"، أكد الدكتور أحمد السبكى، أن هناك مميزات عديدية لتقنية "جى بلازما J plazma"، يمكن سردها على النحو التالى:

الميزة الأولى

يؤكد الدكتور أحمد السبكى، أن تقنية "جى بلازما J plazma" تتم بدون جراحة وبالتالى لا يوجد أى مضاعفات او أعراض جانبية لاستخدام التقنية على الجلد.

الميزة الثانية

يوضح الدكتور أحمد السبكى، أن تقنية "جى بلازما J plazma" تعمل على الجلد فقط من خلال تزويد سمكه وتقصير طوله وبالتالى يتم شد الجلد والحصول على نتائج جيدة.

الميزة الثالثة

يشير الدكتور أحمد السبكى، إلى أن نتائج تقنية "جى بلازما J plazma" تظهر على الجلد مباشرة بعد جلسة واحدة فقط تستغرق حوالى نصف ساعة فقط.

الميزة الرابعة

يوضح الدكتور أحمد السبكى، أن تقنية "جى بلازما J plazma"، تستخدم لحل مشكلة ترهل الجلد بعد عمليات الولادة لدى السيدات، وترهل الجلد بعد زيادة او نقصان الوزن وحل مشكلة السيلوليت، كما تستخدم لشد الجلد فى منطقة الزراعين والرقبة ومنطقة الوجه.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومات هامة عن j plazma
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومات هامة عن j plazma

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة