بعد ما داقت مرارة الحرمان.. أم أمريكية تتبرع برحمها بعد معاناة من العقم لسنوات

الأحد، 24 مارس 2019 11:00 ص
بعد ما داقت مرارة الحرمان.. أم أمريكية تتبرع برحمها بعد معاناة من العقم لسنوات الحمل - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرعت أم أمريكية برحمها، بعدما عانت لسنوات من العقم ولكنها أصبحت الآن أما لخمسة أطفال أكبرهم 7 سنوات.

وذكرت محطة تليفزيون (دبليو أس بى –تى في) فى أتلانتا التابعة لشبكة (أيه بى سي) الأمريكية، أن أبريل لين (39 عاما) اتخذت هذه الخطوة حتى تتمكن أم أخرى من أن يكون لديها القدرة على الحمل والتمتع بعاطفة الأمومة.

وقالت لين، "إن العقم حق، وبغض النظر عن الآثار الجسدية له، فإنه يؤثر عليك عاطفيا واجتماعيا بشكل كبير، لذا إذا كان بإمكانى مساعدة شخص آخر على إعفائه من بعض ذلك فإننى سأفعل ذلك".

وكانت لين، التى تعيش خارج مدينة بوسطن الأمريكية وتعمل فى شركة للتكنولوجيا الحيوية، تبنت ابنها الأكبر بعدما تم تشخيصها وزوجها بحالة "عقم غير مبرر"، وحاولا بلا جدوى لأربع سنوات أن تحمل من خلال التخصيب الصناعى.

وبعد وقت قصير من تبنى ابنها الأكبر حملت لين فى طفلها الثانى، ثم حاولت إنجاب طفل ثالث باستخدام التخصيب المجهرى، وأصبحت حاملا فى بنتين توأم، وبعد أقل من عام على ولادتهما أصبحت لين حاملا بصورة غير متوقعة وانجبت طفلة أخرى.

وخلال ذلك، ساعدت لين فى إدارة مجموعات دعم الأسر التى تعانى من العقم وبدأت إنشاء منحة دراسية لمساعدة النساء على دفع تكاليف علاج العقم، ومن خلال مؤسستها، سمعت لين عن عمليات زرع الرحم التى تتم فى التجارب السريرية فى المركز الطبى بجامعة بايلور فى دالاس، وهو المكان الذى خضعت فيه لجراحة إزالة الرحم والتبرع به لمن فى حاجة إليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة