خالد صلاح

قارئ يشارك بصورة سيدة مشردة تفترش الأرض بشبرا

الأحد، 24 مارس 2019 03:00 م
قارئ يشارك بصورة سيدة مشردة تفترش الأرض بشبرا سيده مشرده بالشارع
كتبت هند عادل
إضافة تعليق

شارك قارئ خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" صوره لسيدة مشردة تفترش الأرض أمام محطة مترو مسرة بمنطقة شبرا، مطالب بسرعة انقاذها ونقلها لأحد دور الإيواء أو مؤسسات الرعاية.

 

fdb2a7b5-4004-4b85-90cc-8c22589d39e9 
 
ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على فيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الإيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

وكل ما عليك عزيزى القارئ هو أن تقوم بتصوير أى شخص مشرد أو أى طفل بلا مأوى وإرسال الصورة وتحديد المكان الذى يتواجد به بشكل دقيق، وإرسال البيانات كاملة لخدمة صحافة المواطن، حيث سيتم النشر مباشرة والتواصل مع المختصين بوزارة التضامن الاجتماعى لتقديم الدعم الكامل للحالات.

وتتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ammar

الرجاء سرعة التدخل وانقاذها

بقالها سنين على الوضع ده و مش عارفين قصتها ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة