خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أفكار مجنونة.. غواصة فى الغابة تجلب لزوجين 4 آلاف دولار فى الشهر

الأحد، 24 مارس 2019 01:00 م
أفكار مجنونة.. غواصة فى الغابة تجلب لزوجين 4 آلاف دولار فى الشهر الغواصة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيما تعتبر من الأفكار المجنونة، صمم رجلا وزوجته فى مدينة مارتون شمال دولة نيوزيلندا غواصة صفراء ويسمح بتأجيرها مقابل 130 دولار فى الليلة، وهو ما يعادل 4 آلاف دولار فى الشهر، وتحظى الغواصة بإقبالا جماهيرا كبيرا. 

غواصة  (1)
 

يعيش كيث لوفلوك وزوجته جين، وهى تعمل ممرضة غير متفرعة فى قرية مارتون والتى تقع فى الجزيرة الشمالية لنيوزيلدنا، ويدير الزوجان منزلاً صغيرا يقومون بتأجيره.

غواصة  (2)
 

فى البداية عثر الزوجين على الجزء الأول الذى سيساعدهم على بناء الغواصة، وهو عبارة عن صومعة مصنوعة من الألياف الزجاجية ، وذلك عن طريق الصدفة عبر أحد  مواقع المزادات على الإنترنت مقابل دولار واحد، وبعد أن سافر الزوجين لاستلامه ، ادركوا أنه يتعين عليهم دفع 320 دولار لتوصيل تلك القطعة الغريبة إلى مزرعتهم.

غواصة  (3)
 

وأشار أن ما أصعب ما واجههم أنه لم يكن لديه أدنى فكرة إلى كيفية بناء غواصة، ولكنه اطلع إلى الكتب فى محاولة من للاكتشاف، وكان أول خطوة هو دهانها باللون الأصفر، فلا أحد يريد البقاء فى غواصة تحمل لوناً رماديا، وتكلف بناء الغواصة باستخدام مجموعة من العناصر التى  حصلوا عليها من خلال مواقع المزادات عبر الإنترنت، وأنفق الزوجان 20 ألف دولار.

غواصة  (4)
 

وتسمح الغواصة بالإقامة الكاملة داخلها، حيث يتوافر بها مروحة  وألواح شمسية قديمة يوفر الطاقة إليها ودش لاستقبال القنوات الفضائية.

غواصة  (5)
 
غواصة  (6)
 
غواصة  (7)
 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة