أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من تغير لون مياه الشرب فى قرية بناويط المراغة بمحافظة سوهاج

السبت، 23 مارس 2019 09:00 ص
شكوى من تغير لون مياه الشرب فى قرية بناويط المراغة بمحافظة سوهاج مياه ملوثة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ،محمد عصام ، عبر خدمة صحافة المواطن لــ"اليوم السابع"، صور وفيديو، يرصد تغير لون مياه الشرب الطبيعية إلى اللون البنى خلال نزولها من صنبور المياه، وذلك فى قرية بناويط المراغة بمحافظة سوهاج.
 
مياه ملوثه
مياه ملوثه
 
 
وقال القارئ فى رسالته،"  قريه بناويط التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج والتجمعات التابعة لها تقوم غالبية المياه على مياه ارتوازيه عبر خزان لا ينظف وكذلك مواسير اسبستس ولعدم وجود صرف صحي قامت الأهالى بدق أيسون على بعد خمسون متر لذلك المياه الجوفية ملونه ودمرت الأراضى الزراعية، وكذلك هذه المياه التى تأتى إلى الأهالى، ونطالب المسئولين سرعة التدخل لتطهير المياه من الشوائب واللون الأسود".
 
 
 
وأضاف القارئ، أن استمرار تغير لون المياه يعرض المواطنين إلى الإصابة بالعديد من الأمراض نتيجة استخدام هذه المياه فضلا عن تغير فى رائحتها التى تميل إلى العفونة، مناشدا ضرورة إصلاح هذه المشكلة على وجة السرعة.
 
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
أهالي شارع جسر المنوات بمدينة الحوامدية يطالبون المسؤولين بردم ترعة كائنة على جانبي الطريق نظرًا لانتشار الحشرات والروائح الكريهة والقوارض والحيوانات النافقة ولانها موجودة بالقرب من مدرستين أبتدائي وإعدادي  ويتم تنظيفها في الشهر مرة واحدة، وبعد التنضيف هناك عدد من الأهالي يقومون بإلقاء القمامة والمخلفات بالترعة، ما يساعد على تجميع الحشرات والحيوانات النافقة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة