أكرم القصاص - علا الشافعي

تكريم إيهاب وعرابى على هامش المهرجان الرياضى الأول للكاراتيه بالفيوم

السبت، 23 مارس 2019 10:22 ص
تكريم إيهاب وعرابى على هامش المهرجان الرياضى الأول للكاراتيه بالفيوم كاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة المنظمة للمهرجان الرياضى الأول للكاراتيه، برئاسة محمود الخطيب، والذى يقام فى الفترة من 29 إلى 30 مارس الجارى بمحافظة الفيوم تحت رعاية الاتحاد المصرى للعبة، تكريم اللاعبين الدوليين من أبناء المحافظة على هامش المهرجان، حيث يتم تكريم محمد إيهاب بطل العالم فى رفع الأثقال، وعبد الرحمن عرابى بطل العالم فى الملاكمة.

 

من جهته، أكد محمود الخطيب، الأستاذ بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، أن المهرجان الرياضى للكاراتيه بالفيوم يأتى تحت شعار (بانوراما رياضية فى حب مصر)، مشيراً إلى أنه سيشارك بالمهرجان جميع لاعبى الكاراتيه بمراكز الشباب والأندية والأكاديميات الرياضية بمُحافظة الفيوم وأنه يضم لاعبين المراحل العمرية من (5_14) سنة للأحزمة من الأصفر وحتى البنى.

 

ويتمثل الهدف من المهرجان الرياضى فى نشر ثقافة المشاركة والتنافس الشريف بين اللاعبين وتوطيد العلاقة بين المدربين وبعضهم البعض، وأيضًا اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها ورعايتها وذلك لإعداد بطل أوليمبى بالمحافظة.

 

ومن المقرر خلال احتفالية المهرجان أن يتم تكريم اللاعبين المشاركين بالبطولة خلال اليوم الثانى من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، كما سيتم تكريم المدربين الذين بذلوا قصارى جهدهم لإعداد اللاعبين المميزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة