أكرم القصاص - علا الشافعي

اعمل الصح.. دكتور أحمد السبكى هيقولك 6 نصائح لنجاح شد ترهلات الجلد بـJ plazma

السبت، 23 مارس 2019 11:00 ص
اعمل الصح.. دكتور أحمد السبكى هيقولك 6 نصائح لنجاح شد ترهلات الجلد بـJ plazma الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر جهاز "جى بلازما J plazma" أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة فى علاج وحل مشكلة ترهلات الجلد، والتى يلجأ إليها الكثير من مرضى السمنة المفرطة بعد إجراء عمليات السمنة المتنوعة للتخلص من الدهون المتراكمة على الجسم، أو ترهلات البطن لدى السيدات بعد عمليات الولادة، أو للتخلص من السيلوليت.

ويؤكد الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل أن جهاز "جى بلازما J plazma"، يعمل على شد الجلد والتخلص من الترهلات بدون أى تدخل جراحى، وبالتالى لا يوجد أى مضاعفات أو أعراض جانبية، كما أن نتائجه تظهر على الجلد بعد جلسة واحدة فقط تستغرق نحو نصف ساعة فقط.

وأضاف الدكتور أحمد السبكى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جهاز "جى بلازما J plazma" يستخدم لحل مشكلة ترهل الجلد بعد عمليات الولادة لدى السيدات، وترهل الجلد بعد زيادة أو نقصان الوزن وحل مشكلة السيلوليت، كما تستخدم لشد الجلد فى منطقة الزراعين والرقبة ومنطقة الوجه.

وفى السياق ذاته وجه الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، عدة نصائح للمرضى قبل شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma"، لضمان نجاح العملية، وهى كالتالى:

 

أولاً: نصائح قبل شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma"

1- يؤكد الدكتور أحمد السبكى أن جهاز "جى بلازما J plazma" ليس جهاز تخسيس لذلك يجب على من يريد شد ترهلات الجلد أن يتبع أى نظام غذائى أو إجراء عملية من عمليات التخسيس للتخلص من الوزن الزائد، ومن ثم استخدام جهاز "جى بلازما J plazma" لشد الترهلات.

2- يجرى الطبيب المعالج فحوص طبية وجلسة تحضيرية للمريض قبل شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma"، للتأكد من عدم وجود مرض يعوق الإجراء.

3- يؤكد الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، على المرضى ضرورة تحرى الدقة فى البحث عن الطبيب المناسب والتأكد من خبرته فى إجراء عمليات السمنة وعمليات شد ترهلات الجلد.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة عن j plazma
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة عن j plazma

 

ثانيًا: نصائح بعد شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma"

1- يؤكد الدكتور أحمد السبكى أنه يجب أن يحرص المريض على اتخاذ فترة نقاهة بعد شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma"، وعدم العودة إلى العمل مباشرة.

2- كما أكد الدكتور أحمد السبكى ضرورة ارتداء المريض لـ"الكورسيه"، بعد شد ترهلات الجلد بجهاز "جى بلازما J plazma" للحفاظ على شد الجلد.

3- أوضح الدكتور أحمد السبكى استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل ضرورة، أن يتبع المريض نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة للحفاظ على وزنه وعدم ترهل الجلد مرة أخرى.

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة، لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة