خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إصابة لوكاكو فى معسكر منتخب بلجيكا

السبت، 23 مارس 2019 01:28 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إصابة لوكاكو فى معسكر منتخب بلجيكا لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد البلجيكى لكرة القدم إصابة روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد ومغادرته معسكر منتخب بلجيكا قبل ساعات من مواجهة قبرص مساء اليوم فى تصفيات يورو 2020.

لوكاكو يعود إلى مانشستر يونايتد

لوكاكو نجم مانشستر يونايتد
لوكاكو نجم مانشستر يونايتد

ونشر الاتحاد البلجيكي بياناً رسمياً، صباح اليوم، أكد فيه أن لوكاكو تعرض لإصابة فى القدم ولن يتمكن على إثرها من السفر مع الفريق إلى قبرص لمواجهة منتخبها فى الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

وغاب لوكاكو عن مباراة بلجيكا الأولى فى التصفيات أمام روسيا والتى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 3/0 فى مستهل رحلة الفريق صاحب برونزية كأس العالم 2018 بتصفيات اليورو.

ومن المقرر أن يعود لوكاكو إلى مانشستر يونايتد لتقييم حالته الطبية قبل مواجهة واتفورد السبت المقبل فى الجولة 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن إيجابيات فترة التوقف

سولشاير مانشستر يونايتد
سولشاير مانشستر يونايتد

وتحدث أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، للموقع الرسمى لناديه عن فترة التوقف الدولية، وقال إنها لا تحمل أخبارًا سارة للفريق حتى الآن، مضيفا، "ربما الشىء الإيجابى الذى سيستفيده الفريق منها هو راحة اللاعبين غير الدوليين لكى يعودوا إلى الفريق من جديد فى كامل نشاطهم وحيويتهم قبل المرحلة الحاسمة من الموسم".

 

وأضاف سولشاير، "هذه الفترة ستكون فرصة جيدة لراحة بعض اللاعبين الأساسيين، أمثال آشلى يونج وفيكتور لينديلوف وكريس سمولينج، بالإضافة لبعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق بصفة مستمرة فى الفترة الأخيرة أمثال أندير هيريرا، وأندرياس بيريرا وفريد".

وعن لاعبى خط الهجوم، أكد سولشاير أن خوان ماتا يحظى بفترة من الراحة أيضًا، بينما يستمر جيسى لينجارد فى العمل على استعادة لياقته، وهو الذى لم يستدع لتمثيل المنتخب الإنجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة