أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن وصف تشافى للنجم الأرجنتيني بالأفضل فى التاريخ

الجمعة، 22 مارس 2019 07:59 م
أخبار ميسي اليوم عن وصف تشافى للنجم الأرجنتيني بالأفضل فى التاريخ ميسي نجم منتخب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز نجم فريق برشلونة الإسبانى السابق ولاعب السد القطرى حاليا، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق البارسا، هو أفضل لاعب فى التاريخ بدون أى شك. 

 

نجم برشلونة السابق يمتدح ميسي
 

قال تشافى هيرنانديز فى تصريحات صحفية على هامش حضوره احدى المناسبات الإجتماعية فى الهند:"ليس لدى أى شكوك فى أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب فى التاريخ، وليس فقط فى الوقت الحالى".

أضاف نجم البارسا السابق حديثه عن ميسي قائلا:"ما يفعله النجم الأرجنتيني مع برشلونة أمر رائع، لقت لعبت معه وأعلم أن مهاراته لا تصدق، وكنت استمتع كثيرا فى اللعب بجانبه".

تشافى وميسي
تشافى وميسي

 

جدير بالذكر أن تشافى هيرنانديز سوف يشارك رفقة منتخب كتالونيا يوم الاثنين المقبل فى اللقاء الودى الذى سوف يجمعه أمام منتخب فنزويلا.   

 

ميسي يحول خيال فنان إلى واقع بعد 6 سنوات

 

صورة ميسي لحظة زحف لاعبى بيتيس ورائهصورة ميسي لحظة زحف لاعبى بيتيس ورائه
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ليونيل ميسي قام بمطابقة رسمة خيالية نفذها الفنان الأرجنتينى سوهاس نيان بعد 6 سنوات، والتى تضمن تصميمها زحف عدد من لاعبى ريال بيتيس وراء نجم برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن سوهاس نيان مصمم الجرافيك لم يتوقع أن ميسي سيحول فى يوم من الأيام خياله إلى واقع، فقد التقطت عدسات كاميرات ملعب "بينتو فيامارين" صورة لنجم برشلونة خلال مباراة ريال بيتيس الأخيرة بنفس تفاصيل الصورة الخيالية التى رسمها الفنان الأرجنتينى.

وعلق الفنان الأرجنتينى سوهاس نيان قائلاً، "لقد رسمت شيئاً قبل ست سنوات وجعل ميسي آله كرة القدم الصورة حقيقية، فى الواقع كان ميسي يسحب أولاد بيتيس وهم يرتدون ملابس خضراء وبيضاء ويركضون كما تخيلت".

 

مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين يمتدح ميسي

 

ميسي فى تدريبات الأرجنتينميسي فى تدريبات الأرجنتين

قال مدير المنتخبات الوطنية بالأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن التقييم الذى قاموا به للنجم ليونيل ميسي بعد خروج التانجو من دور الـ 16 بكأس العالم 2018 غير عادل، ولا يمكنك دائماً الرهان على المعجزة.

وأضاف مينوتي خلال تصريحاته، أن هناك خللا كبيرا فى قوام منتخب الأرجنتين ومن غير المقبول تحمل ليونيل ميسي مسئولية هذا بمفرده.

وتابع مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين، "ميسي يشعر بالمسئولية واستغرق وقته، لا يزال لا يلعب بشكل جيد فى التانجو لكنه رجل المعجزات".

واختتم مينوتي تصريحاته قائلاً، "لم أفكر فى أن ميسي لن يلعب مع المنتخب الوطنى مرة أخرى رغم غيابه 260 يوماً عن إرتداء قميص الأرجنتين بعد كأس العالم المخيبة للآمال مع المدرب الوطنى سامباولى، لا يمكنك الرهان دائماً على المعجزة، إلا أنها ستكون ميسي".

وانضم ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى معسكر الأرجنتين الاثنين الماضى، فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس" معقل ريال مدريد لأول مرة منذ الخروج من كأس العالم روسيا 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة