عبدالرحيم على ينهي إجراءات مشروع الـ "11 فدان " بأرض اللواء والتسليم الثلاثاء

الخميس، 21 مارس 2019 12:16 ص
عبدالرحيم على ينهي إجراءات مشروع الـ "11 فدان " بأرض اللواء والتسليم الثلاثاء عبد الرحيم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة  الدقي والعجوزة ملف مشروع الـ "11 فدان"، بأرض اللواء، بعد عامين من السعي الدءوب، وارسلت وزارة الاسكان عقب ارسال النائب مذكرة جديدة للوزير خطابا الى محافظة الجيزة سلمت نسخة منه للنائب حددت فيه يوم 26 من مارس الجاري موعدا لتسليم وتسلم الأرض بين محافظة الجيزة وجهاز  تنمية مدينة حدائق أكتوبر.

وجاء في الخطاب المؤرخ في 17 مارس 2019 ، تحديد موعد استلام قطعة الأرض برقم 46-ب، بمساحة 28 فدان بمنطقة حدائق أكتوبر بنظام نقل الأصول بالهيئة بديلا عن قطعة الأرض بمنطقة أرض اللواء بمساحة 11 فدان والمملوكة لهيئة الأوقاف المصرية.

وكان النائب عبدالرحيم علي قد ارسل مذكرة الى السيد الدكتور عاصم الحزار وزير الاسكان يطلب فيه سرعة انهاء تسليم قطعة الارض واستبيان موقفها الحالي.

كما عقد النائب عبد الرحيم علي في سبيل إنهاء إجراءات  المشروع  عدة لقاءات مع الدكتور كل من المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء الاسبق والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان ابان تولية مسئولية وزارة الاسكان وحصل منهم جميعا على الموافقات اللازمة لانهاء المشروع.

عبدالرحيم على ينهي إجراءات مشروع الـ 11 فدان  بأرض اللواء والتسليم الثلاثاء
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة