خالد صلاح

لو سنة أولى حماة.. 5 أمور مبتكلميش مرات ابنك فيها

الخميس، 21 مارس 2019 06:00 ص
لو سنة أولى حماة.. 5 أمور مبتكلميش مرات ابنك فيها نصائح لإصلاح العلاقة بين الزوجة وحماتها
كتبت ياسمين احمد
إضافة تعليق

علاقة الزوجة بحماتها من أكثر العلاقات تعقيدا، فكلتاهما يتصارع على الزوج، ومن هنا تبدأ الخلافات والمشاكل التي لا تنتهي، وإن انتهت ففي الأغلب تكون نهايتها الطلاق، لذلك على الأم أن تتحلى بالذكاء وتحاول تجنب مناقشة زوجة ابنها في بعض الأمور منعا لحدوث المشاكل، ومن أبرزها نقلا عن موقع "غراند بيرنتس" الآتي:

اختيار اسم المولود

Image result for ‫طفل‬‎
 
يعد اختيار اسم  المولود الجديد من أكثر الأمور التي تثير مشاكل بين العائلات،  وعلى الرغم من أن جدة الطفل لها الحق في تربيته ورعايته، إلا أنه يجب عليها أن تترك هذا الأمر لوالدة الطفل . 
 

الوزن

Image result for ‫ميزان‬‎
 
لا تحب أغلب الفتيات أن يخبرها أحدهم بأن وزنها قد زاد فهو كابوس تخشاه كل أنثى، لذلك على كل حماة الانتباه لهذه النقطة جيدا، لأنها ستفسر ذلك على أنك غير راضية عن شكلها.

رعاية الأطفال

Image result for ‫رعاية الاطفال‬‎

دائما ما تحاول الجدة إعطاء زوجة الابن بعض النصائح في كيفية تربية الأبناء، لكن بعض الزوجات يشعرن بأن هذه النصائح تقلل من شأنهن، لذلك إن رأت الجدة أن هذا الأمر يزعج الزوجة عليها عدم تكرار الأمر مرة أخرى .

انفاق المال

Image result for ‫انفاق المال‬‎

دائما ما تقوم الحماة بإعطاء زوجة الابن بعض النصائح وإرشادها على عدم إصراف المال على الأمور التافهة، وفي الأغلب لا تتقبل الزوجة هذا الكلام، وتبدأ المشاكل بينهما.

ديكورات المنزل

Image result for ‫ديكورات المنزل‬‎

من أكثر الخلافات الشائعة بين زوجة الابن والحماة اختلافهم حول اختيار ديكورات المنزل خاصة في فترة الخطوبة، فدائما ما ترى الحماة أن ذوق الزوجة ليس جيدا، وحينها تبدأ خلافات لا نهاية لها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة