خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة الفراعنة تتوجه إلى نيامى لمواجهة النيجر.. مؤتمر صحفى فى الأهلى لتوقيع بروتوكول مع وزارة التربية و التعليم.. 9 مباريات حاسمة فى دورى القسم الثانى

الخميس، 21 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة الفراعنة تتوجه إلى نيامى لمواجهة النيجر.. مؤتمر صحفى فى الأهلى لتوقيع بروتوكول مع وزارة التربية و التعليم.. 9 مباريات حاسمة فى دورى القسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 21 مارس 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، بعثة الفراعنة تتوجه إلى نيامى بطائرة خاصة لمواجهة النيجر  ،المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته قبل ودية أمريكا ، مؤتمر صحفى فى الأهلى لتوقيع بروتوكول مع وزارة التربية و التعليم ، 9 مباريات حاسمة فى دورى القسم الثانى.

بعثة الفراعنة تتوجه إلى نيامى بطائرة خاصة لمواجهة النيجر

تغادر بعثة المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافير أجيرى، فى الثانية ظهر اليوم الخميس إلى نيامى عاصمة النيجر على متن طائرة خاصة من مطار برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ويترأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتضم 24 لاعبا بعد استبعاد عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، واللاعبون هم وكان أجيرى اختار 25 لاعبًا للمعسكر وهم: فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)، أحمد الشناوى (بيراميدز)، محمد أبو جبل (سموحة).. خط الدفاع: محمود علاء (الزمالك) محمد هانى (الأهلى)، على جبر (بيراميدز)،على أحمد "غزال" (فيرنس البرتغالي)، عمر جابر (بيراميدز)، كريم حافظ (قاسم باشا التركى)، باهر المحمدى (الإسماعيلى)، أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، إسلام جابر (الداخلية)، أحمد أبو الفتوح (سموحة).. خط الوسط: عمرو السولية (الأهلى)، طارق حامد (الزمالك)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزي) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز) عمار حمدى (الاتحاد السكندري) عبد الرحمن مجدى (الإسماعيلي).. والهجوم: أحمد حسن "كوكا" (أولمبياكوس اليونانى)، صلاح محسن (الأهلي) مصطفى محمد (طلائع الجيش).. وتستغرق الرحلة 5 ساعات ونصف الساعة وتصل البعثة المصرية إلى نيامى فى السابعة والنصف مساء مساء.

 

المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته قبل ودية أمريكا

يختتم المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، اليوم الخميس، تدريباته بمعسكره فى اسبانيا استعداد لمباراة أمريكا الودية غدا الجمعة، ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم افريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. واكتملت صفوف الفريق بإنضمام الثلاثي إمام عاشور وعمر صلاح ومحمد عبد السلام.

وتشهد تدريبات المنتخب الأولمبى ندية بين اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفنى وخضع رباعي حراس المرمى لتدريبات عنيفة تحت إشراف أسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى.

مؤتمر صحفى فى الأهلى لتوقيع بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم

يعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا فى الواحدة ظهر اليوم، الخميس، بمقر النادى بالجزيرة بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم ، ويحضر المؤتمر محمود الخطيب رئيس النادي ممثلًا للأهلى والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، وذلك لوضع آليات التعاون بين النادى وبنك المعرفة خلال المرحلة المقبلة.

9   

مباريات " حاسمة " فى دورى القسم الثانى

تقام اليوم 7 مباريات فى الجولة الـ23 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى والتي ستحسم بشكل كبير بطاقة الصعود للدوري الممتاز وبطاقات الهبوط الأربعة لدوري القسم الثالث .

تبدأ مباريات المجموعة بلقاء المنصورة وطنطا باستاد المنصورة والتي يحتاج أبناء السيد البدوي للفوز بها من أجل ضمان الإستمرار علي القمة ، في الوقت الذي يسعي فيه أبناء المنصورة لوقف نزيف النقاط والفوز بالثلاث نقاط من أجل ضمان الإستمرار في المنافسة وتضييق الخناق على طنطا.

علي استاد الأوليمبي السكندري يسعي أبناء أحمد ساري المدير الفني للفريق لحسم نقاط مباراة بلدية المحلة علي أمل الانقضاض علي قمة المجموعة في حالة تعثر طنطا ، في الوقت الذي يسعي فيه نبيل محمود لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام الرجاء بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

ويسعي أبناء غزل المحلة لتحقيق فوز يدخل بهم مرة أخري للمنافسة علي قمة المجموعة  عندما يستضيفوا فاركو في الوقت الذي يسعي فيه دمنهور لتجاوز أحزانه بالفوز علي الحمام المطروحي في المباراة التي ستقام بإستاد دمنهور .

وعلي استاد مركز شباب مطروح يحاول الرجاء المطروحي استغلال صحوته بتحقيق فوز علي كفر الشيخ الذي يصارع البقاء في القسم الثاني ، بينما يخرج أبوقير للأسمدة لمواجهة كفر الشيخ بإستاد سيدي سالم ، فيما يسعي الجزيرة المطروحي لتحقيق فوز يضمن له الدخول لمنطقة الأمان عندما يحل ضيفا علي مركز شباب تلا بالمنوفية .

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة يستضيف استاد بلدية المحلة المباراة المؤجلة من الأسبوع الماضي بين الزرقا ومنتخب السويس بعد موافقة امن الغربية علي استضافة استاد بلدية المحلة للمباراة التي ستحسم احدي بطاقات الهبوط لدوري القسم الثالث ، كما يقام فى المجموعة الأولى لقاء تحرير أسوان وسوهاج .

لقاءات قوية فى ختام المرحلة الأولى بدورى مرتبط اليد مواليد 2000

تقام اليوم الخميس ، لقاءات قوية فى إطار  الجولة الـ  18 بختام المرحلة الأولى بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 2000  .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، البك الأهلى مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع الشمس و اصحاب الجياد مع الحوار و بترول اسيوط مع الجزيرة و سبورتنج مع الأهلى و 6 أكتوبر مع الأوليمبى .

كما تشهد الجولة الـ 13 فى تحديد المراكز من التاسع إلى  الـ 18 فى دورى المحترفين الرجال لقاءات بين كلا من ، البنك الأهلى مع الزهور و أصحاب الجياد مع الطيران و الحوار مع بورسعيد .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة