أكرم القصاص - علا الشافعي

براون للرجال فى عيد الأم..

دليل براون لأفضل أشكال الذقن خلال الصيف

الأربعاء، 20 مارس 2019 03:09 م
دليل براون لأفضل أشكال الذقن خلال الصيف براون
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة للرجال، السعادة تتلخص فى استكشاف ومشاركة اللحظات السعيدة، ويتضمن ذلك التجديد المستمر وتغيير نمط الحياة، المظهر، والحالة المزاجية العامة، وكل ذلك من البيئة المحيطة.

ومع اقتراب موسم الصيف، حيث السهرات الصاخبة وإيقاع الحياة السريع، تتفهم بروان رغبة الرجال فى الظهور بالمظهرالذي يريدونه بدقة وسهولة، لذلك تكشف براون عن دليلها لتحقيق تصميم أشهر ثلاث أنماط للحية وأكثرها انتشاراً طوال موسم الصيف.

سواء كنت تستمتع بالشاطئ أو تحضر زفافاً فى الهواء الطلق، فإن الحلاقة وتهذيب اللحية هي وسيلة رائعة لكي تشعر بالانتعاش وتحسين الحاله المزاجية أثناء اليوم بعيداً عن الضغوط. ماكينات الحلاقة الكهربائية التى تحتوي على ملطفات هي ضرورة لا غنى عنها. تتيح Braun Multi-grooming kit التى تضمن 9 ملحقات فى جهاز واحد، القدرة للرجال على التركيز على ما يهمهم كي يستمتعوا بكل لحظة.

 

نمط اللحية الطويلة المحددة Long Stubble

الرجال الذين يسعون إلى لفت الانتباه عادة ما يذهبون لاختيار نمط الـ Long Stubble ، وطقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون هو الاختيار المثالي لتهذيب وتشذيب هذا النمط. من السهل أن تقوم بعمل هذا النمط باستخدام مشطين ثابتين، واللذين يقدمان ١٣ درجة من طول الشعر، بفرق ٢مم بين كل درجة والأخرى، مما يحقق درجة دقة فى المظهر مرة بعد مرة. وينصح الرجال بتشذيب ذقنهم باستمرار حتى تحافظ على شكلها المهذب طوال الوقت.

1
 

 

٢. نمط الهلب (السكسوكة)

هذا النمط للرجال الذين يفضلون التحكم فى ذقنهم ومظهر يحتوي على قدر كبير من الأصالة. يجب ألا يحتوي الوجه على سوالف كي يصبح هذا النمط ملائماً، حيث تمتد اللحية حول الفك وتتصل بشارب رفيع. إن أداة التحديد والتشذيب فى Braun Multi-grooming kit هي الأداة الصحيحة للوصول إلى أعلى درجات الدقة والتحكم فى هذا النمط بنسبة ١٠٠٪.

2
 

٣. وأخيراً نمط اللحية الكثيفة (Garibaldi

)

نمط الـGaribaldi هو نمط اللحية الذي يناسب الرجل الذى يبحث عن مظهر أكثر تلقائية. هذا النمط يمكن تحقيقه فى الأساس من خلال لحية عرضية وكثيفة، حيث تصبح مستديرة من الناحية السفلية وشارب متصل بها. وفى حين يجب المحافظة على الشارب مشذبًا، يمكن ترك اللحية كي تنمو بشكل طبيعي. فى الحقيقة، كلما ظهر شكل اللحية طبيعياً كلما كان أفضل. من السهل الحفاظ على هذا النمط لبعض الوقت بفضل مشط اللحية الطويلة الملحق بطقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون.

3
 

كذلك يتضمن طقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون تكنولوجيا “المبلل والجاف“، والتى تتيح لك أقصى درجات المرونة فى التصفيف والحلاقة أثناء الاستحمام، ومع ملحقات التصفيف من براون، يمكنك التحكم بمظهر مختلف مناطق الجسم بشكل دقيق وآمن.

يساعد طقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون على تحديد نمط اللحية الذي تفضله، وذلك باستخدام أدوات متنوعة لإتمام ما تريده بسرعة وسهولة، وهو ما يمنحك حرية التبديل بين أنماط مختلفة والتعبير عن نفسك بصدق. كل ما عليك فعله هو اختيار نمط اللحية الذي يناسبك من الثلاث أنماط المذكورة أعلاه كي تطل به على من حولك خلال الحدث الصيفي المقبل. يمكنك الحصول على النمط الذي تريده بدقة متناهية بسهولة، وذلك مع طقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون الذي يقدم لك ٩ ملحقات مع الماكينة الواحدة. هذه الأدوات سهلة الاستخدام كي تسبق من حولك بخطوة فى لعبة التصفيف وتطل بمظهرك الشخصي المميز بكل بسهولة.

وبصفتها رائدة فى مجال تصفيف الشعر واللحية للرجال، فإن براون تقدم لك بضع نصائح لتصفيف وتشذيب اللحية كي تصبح متألقاً فى كل مرة:

قم بتشذيب الشعر وهو وجاف. لأنه من الصعب قص الشعر بالطول المضبوط إذا كان ملتقصاً بجسدك. قم دائماً بشد البشرة قبل التشذيب. غير متأكد من درجة الشعر التي تريدها؟ ابدأ دوماً بالدرجة الأطول، ثم يمكنك تقصيره فيما بعد. انتبه جيداً أثناء قيامك بتشذيب الشعر: الهدف هو الحصول على خطوط واضحة ومستقيمة، قم بتحديد الأطراف بمحدد التشذيب. حافظ على نظافة شفرات الحلاقة والتشذيب والأمشاط كي تتجنب اهتياج البشرة، يفضل أن تغسل الأدوات بالماء، جميع منتجات براون قابلة للشطف بالماء لتحقيق سهولة التنظيف.قم بتجربة أطوال مختلفة كي تعثر على أفضل مظهر يناسبك!

وفر في الوقت والمجهود واحصل على ماكينة براون Multi-grooming kit  الخاصة بك في أسرع وقت ممكن من Souq.com بأفضل الأسعار والعروض

براون  (1)
 

 

براون  (2)
 

 

براون  (3)
 

 

براون  (4)
 

 

براون  (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة