أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان تحتاج لعلاج كيميائى من السرطان.. والزوج : ظروفى مش سامحه

الأربعاء، 20 مارس 2019 10:00 ص
حنان تحتاج لعلاج كيميائى من السرطان.. والزوج : ظروفى مش سامحه صورة المريضة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ مؤمن عبد الرحيم أحمد من أهالى النخيلة مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط المسئولين بوزارة الصحة بالعمل على توفير علاج السرطان لزوجته حنان حسن أحمد إبراهيم.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: زوجتى مريضة بسرطان فى الغدد الليمفاوية، وتم إجراء عملية زرع نخاع عظمي فى ديسمبر 2016 م في معهد جنوب مصر للأورام، وتحتاج إلى علاج كيميائي، وأخذت اكثر من جرعة فى العيادة المركزية ولم تستجب للعلاج، بل المرض مازال منتشرا بالجسم، مضيفا : وبعد ذلك سافرنا إلى القاهرة ولكن إجراءات التأمين الصحي المعقدة جعلتهم لم يوافقوا على صرف العلاج اللازم لها مع أن العلاج متوفر في معهد جنوب مصر الاورام، لأن التأمين الصحي غير متعاقد مع المعهد جنوب مصر الأورام، الحالة المادية لى لم تساعدنى على شراء العلاج الذى تحتاجه المريضة.

وأضاف: أن اسم العقار bendumostin الذى لم توافق اللجنة العليا بالقاهرة على صرفه بالرغم من إرسال جميع الفحوصات الطبية والعلاجية وتقرير الطبى المفصل بالحالة.. أنا من ذوى الاحتياجات الخاصة ودخلى ضئيل لم أستطع شراء هذا العلاج وأنا فى حاجة لعلاج زوجتى لأنها أم لطفلين صغيرين.

وناشد القارئ المسئولين بوزارة الصحة ومديرية الهيئة العامة التامين الصحي للتدخل بالموافقه على تحويل زوجته إلى معهد جنوب مصر الاورام لأخذ العلاج الكيماوي اللازم، وتحمل التأمين الصحي تكلفة العلاج.

 للتواصل ومساعدة الحالة : ٠١١١١٢٢٧١٠٩

تقرير طبى
تقرير طبى

 

توصية طبية
توصية طبية

 

صورة المريضة
صورة المريضة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة