خالد صلاح

شكوى من تقطيع الأشجار وتحويل الرصيف لجراج للسيارات بدار السعادة بالزيتون

الأربعاء، 20 مارس 2019 07:00 م
شكوى من تقطيع الأشجار وتحويل الرصيف لجراج للسيارات بدار السعادة بالزيتون تحويل الرصيف لجراج
كتبت هند عادل
إضافة تعليق

تقدمت القارئة ماجدة حنا من سكان دار السعادة بحى الزيتون بشكوى لصحافة المواطن باليوم السابع لتقطيع جميع الأشجار الموجودة بالشارع التى يتجاوز عمرها عشرات السنوات وهدم جميع الأرصفة بالرغم من رصفها منذ فترة قريبة.

 

وأكدت القارئة فى شكوتها على تحويل الرصيف المخصص للمارة إلى جراج للسيارات أمام العمارات، مما يعيق مرور المواطنين والأطفال.

 

الزيتون
الزيتون

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة