أكرم القصاص - علا الشافعي

من غير حيرة.. اعرفى إزاى تختارى فستان فرحك حسب شخصيتك

السبت، 02 مارس 2019 11:00 م
من غير حيرة.. اعرفى إزاى تختارى فستان فرحك حسب شخصيتك فساتين الزفاف
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل يوم يصدر مصممو فساتين الزفاف موديلات أنيقة ومميزة، تغرى العروس المقبلة على الزواج لاختيار أجملها، لكن الحقيقة أن الاختيار الجيد لفستان الزفاف لا يتوقف على الموديل المميز ولا المقاس المضبوط، لكن يعتمد على شخصية العروس واحتياجاتها فى هذا اليوم.
 
ويقول مصمم الأزياء "نادر نبيل" تخطئ العروس عند اختيار الفستان وفقا للقياس والموديل، لكن هناك عدة شروط يجب أن تكون فى الاعتبار وقت الاختيار وأهمها:
 
 
1- عندما تكون شخصية العروس المرحة التى ستشارك أصدقاءها الغناء والرقص يجب عليها اختيار تصميم بسيط وخفيف حتى تكون سهلة الحركة، وتحرص على ارتداء حذاء مريح، يتناسب مع موديل الفستان ويمكنها طلب المساعدة في ذلك من المصمم
 
 
2- عندما يكون العريس بنفس طول العروس أو أقصر قليلا عليها اختيار فستان بموديل منفوش أو بكسرات من الوسط والابتعاد عن موديل السمكة أو أن يكون بذيل طويل.
 
 
3- حفلات الزفاف الصباحية على العروس اختيار الفستان المطعم بالدانتيل والجبير وحبات اللؤلؤ الأبيض، والابتعاد تماما عن حبات الألماظ والاستراس فهى تكون غير ملائمة.
 
 
4- لحفلات الزفاف البسيطة أو العائلية يكون أمام العروس الاختيار للخروج عن المألوف بأن يكون الفستان من اللون البيج أو السلفر الهادئ.
 
 
5- العروس ذات الشخصية البسيطة عليها أن تكون صاحبة اختيار مميز بأن يكون الفستان من قماش فخم وتصميم هادئ يبرز ذوقها وشخصيتها البسيطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة