خالد صلاح

اليابان تستعين بـ"روبوتات" للمشاركة فى تنظيم الأولمبياد طوكيو 2020

الثلاثاء، 19 مارس 2019 03:00 ص
اليابان تستعين بـ"روبوتات" للمشاركة فى تنظيم الأولمبياد طوكيو 2020 روبوت يشارك فى تنظيم أولمبياد طوكيو 2020
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

تستعد دولة اليابان، إلى استقبال دورة الألعاب الأولمبية، فى عام 2020، وهو الحدث الرياضى الأهم فى العالم، بجانب كأس العالم، إذ ينتظر الرياضيين من كل أنحاء العالم، دورة الألعاب الأولمبية، والتى ليها قيم تاريخية وعالمية كبيرة، بجانب كونها أبرز التجمعات الرياضية عالميا.

 

استخدام الروبوت فى الولمبياد
استخدام الروبوت فى الاولمبياد

العالم ينتظر ماذا ستقدم اليابان لضيوفها، وماذا ستفعل خلال تنظيم الأولمبياد، فيتوقع البعض أن يكون الأولمبياد القادم، أحد أبرز الدورات التى تم تنظيمها عبر التاريخ، وتوقعوا أن تصبغ الدولة الآسيوية هويتها الثقافية والتاريخية، وتقدمها التكنولوجى الكبير على فعاليات الافتتاح، والختام، وطوال فترة الألعاب.

الروبوت
الروبوت

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، كشفت النقاب عن روبوتات سيتم الاعتماد عليها خلال دورة الألعاب، لمساعدة الحضور، والمشاركة فى إدارة الألعاب وتنظيم الفعاليات، وضمان راحة المتواجدين، فى الاستاد الأولمبيى.

أولمبياد طوكيو 2020
أولمبياد طوكيو 2020

وكشفت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في طوكيو عام 2020 النقاب عن روبوتات سيتم استخدامها أثناء الدورة، وتخطط اللجنة إلى جانب الحكومة والمدينة المضيفة وشركات لاستخدام الروبوتات كي تساعد في إدارة الألعاب ولجعل المناسبة تبقى في الذاكرة.

روبوت للأولمبياد
روبوت للأولمبياد

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة