خالد صلاح

اسمع 3 دقات بالكورى مع 5 شباب دمهم خفيف.. فيديو

الثلاثاء، 19 مارس 2019 01:45 م
اسمع 3 دقات بالكورى مع 5 شباب دمهم خفيف.. فيديو فريق b.i.g
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أصداء أغنية "3 دقات" لأبو والنجمة يسرا، تواصل نجاحها منذ طرحها فى أكتوبر 2017، غناها العديد من الفرق الموسيقية حول العالم، ربما أخرها فرقة B.I.G الكورية.

أعضاء فريق b.i.g
أعضاء فريق b.i.g

 

الفرقة الكورية B.I.G مع المطربة الكورية سويا، أعادوا غناء الأغنية التى كتب كلماتها تامر حبيب، بطريقة خفيفة الظل وبلغة عربية "مكسرة"، لتؤكد أن الموسيقى المصرية عابرة للحدود أيضا حتى وصلت إلى كوريا الجنوبية.

بدأ أعضاء الفريق بهز رؤوسهم وتمايل أجسامهم يمينا ويسارا على إيقاع موسيقى بداية الأغنية قبل أن يهموا بغنائها، لتحقق نجاحا كبيرا من خلال عدد المشاهدات الذى اقترب بشدة من المليون مشاهدة الأولى فى 3 أيام فقط.

43009961_2213448755566207_4687247206267224064_n
أعضاء الفريق الكورى

 

ويعد هذا الكليب بداية إطلاق مشروع عالمى للفرقة لأداء الأغانى من شتى أنحاء العالم، وفقاً لما قالوه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان هذا الكليب ليس الأول باللغة العربية، لكنهم سبقوه بإعادة أغنية لا بزاف لفريق The 5.

فريق B.I.G الكورى هو اختصار لـ"Boys In Groove"، يتكون من 5 أعضاء من مدينة سول فىي كوريا الجنوبية، هم بين جى، يو هى دو، كون مين، مينى بيو، جو نى مين، ، قدموا أول أغانيهم عام 2014 بعنوان "Hello".

ويظهر اهتمام الفرقة فى تعلم اللغة العربية، حيث نشرت الفرقة صورا لأعضاءها حاملين أوراق دونت عليها أسماؤهم باللغة العربية، أصحبوها بتعليق: "السلام عليكم.. اليوم استمتعنا بدراسة اللغة العربية كثيرا، إلى كل المعجبين العرب.. نحبكم كثيرا وإلى اللقاء قريبا".

 
أعضاء فريق b.i.g يحملون أسماؤهم باللغة العربية
أعضاء فريق b.i.g يحملون أسماؤهم باللغة العربية

 

أعضاء فريق b.i.g
أعضاء فريق b.i.g

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة