خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن إلغاء فكرة التعاقد مع نجم ريفر بليت

الثلاثاء، 19 مارس 2019 02:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إلغاء فكرة التعاقد مع نجم ريفر بليت بالاسيوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف مسئولو فريق ريال مدريد النظر عن ضم إيزيكيل بالاسيوس لاعب خط وسط ريفر بليت الأرجنتينى خلال فترة الانتقالات صيفية المقبلة.

 

ريال مدريد يصرف النظر عن لاعب ريفر بليت

إيزيكيل بالاسيوس لاعب ريفر بليت
إيزيكيل بالاسيوس لاعب ريفر بليت

ووفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت عدم التعاقد مع بالاسيوس لاعب وسط ريفر بليت البالغ من العمر 20 عاماً، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التى أجراها ضعف حالته البدنية.

أوضحت الإذاعة الإسبانية أن إيزيكيل بالاسيوس لاعب ريفر بليت تعرض للإصابة فى الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وبناء عليه تم إلغاء فكرة التعاقد معه الصيف المقبل.

وأكدت الإذاعة أن ريال مدريد يبقى على أمل ضعيف فى عودة إيزيكيل بالاسيوس إلى مستواه الفنى المعتاد وتحسن حالته البدنية مع نهاية الموسم الحالى.

 

رسالة قوية من هازارد حول الانتقال إلى ريال مدريد

 

وجه البلجيكى إيدين هازارد، نجم خط وسط فريق تشيلسى الإنجليزى، رسالة قوية إلى إدارة البلوز بشأن الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن هازارد أخطر إدارة تشيلسى بأنه لن يتنازل عن تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، مؤكداً أن هذا هو الحلم الأكبر له منذ الطفولة.

وكان هازارد قد صرح أكثر من مرة طوال السنوات الأخيرة برغبته فى الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وأن هذا الأمر حلمه الأكبر منذ طفولته.

وأوضحت الصحيفة أن المقربين من اللاعب البلجيكى اعترفوا بأن عودة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفنى لريال مدريد أسعدت هازارد كثيراً، حيث إن زيدان كان أول من رشحه للعب فى "الملكى" خلال عام 2010.

ورغم ذلك أكدت هذه المصادر أن عودة زيدان لنادى ريال مدريد ليست الدافع وراء رغبة هازارد المؤكدة فى الانضمام لناديه المفضل، حيث إنه اتخذ قراره بالانتقال إلى نادى العاصمة الإسبانية سواء تحت قيادة زيدان أو غيره من المدربين.

وشددت الصحيفة على أن نجاح صفقة انتقال هازارد من تشيلسى إلى ريال مدريد لا تعتمد على قرار اللاعب البلجيكى وحسب، بل إن الأمر يتعلق بصورة أكبر بالاتفاق الذى سيبرمه الناديان الإنجليزى والإسبانى.

جدير بالذكر أن العقوبة الموقعة على تشيلسى من قبل الاتحاد الأوروبى "يويفا"، والتى تقضى بحرمانه من عقد صفقات شراء لاعبين جدد حتى 2020 لن تؤثر على قراره ببيع هازارد إلى ريال مدريد، كما قدرت قيمة الصفقة بين 100 و120 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة