محمد الباز يفضح ريس ديفيز الباحث الأمريكى المدعوم من الإخوان.. فيديو

الإثنين، 18 مارس 2019 09:14 م
محمد الباز يفضح ريس ديفيز الباحث الأمريكى المدعوم من الإخوان.. فيديو الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فضح الإعلامى محمد الباز الحقوقى والباحث الأمريكى "ريس ديفيز" المدعوم من جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن هذا الشخص حريص جداً على حضور المؤتمرات والندوات التى تعقدها الجماعة الإرهابية، فضلاً عن أنه يكتب مقالات معادية لمصر فى عدد من الصحف الشهيرة من بينها "الجارديان" التى تمتلك قطر أكثر أسهمها، متابعا: "وأكثر من ينقل أخباره ومقالاته موقع العربى والجزيرة نت إلى جانب منابر الإخوان الإرهابية المحرضة ضد الدولة المصرية".

 

وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن كل إنجاز يتم فى مصر يسبب اضطرابا وقلقا لدى خصوم الدولة المصرية، الأمر الذى يدفعهم إلى التغطية على هذا الإنجاز بنشر الأكاذيب والشائعات، حتى لا يكون هناك استقرار فى مصر والإيحاء للمصريين أن مصر ما زالت فى النقطة السوداء.

 

ولفت "الباز" إلى أن المنظمة العربية لحقوق الإنسان بلندن كيان تسيطر عليه عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ولا علاقة لهذا الكيان بالمنظمة المصرية.

 

وعرض الباز تقريرا بثته قناة العربية تفضح ممارسات الجماعة الإرهابية وكذبهم فى منظمة لندن، وبيان المنظمة العربية فى القاهرة الذى يؤكد عدم انتماء هذا الفرع لها تماما.

 

وفى السياق ذاته أكد الباز أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ودع أهل أسوان بكل حب وود عقب انتهاء ملتقى الشباب العربى والأفريقى، الذى عقد على مدى يومين بجنوب البلاد، مشيرا إلى أن مثل هذه الأحداث تسبب صرع لجماعات الإرهاب وعناصرها فى الخارج الذين يعمدون فى ترويج الشائعات للتغطية على الحدث الكبير الذى تم على أرض وما أسفر عنه من نتائج جيدة تصب فى صالح المواطن المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة