خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن الصراع مع برشلونة على ضم مدافع أياكس

الإثنين، 18 مارس 2019 02:04 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن الصراع مع برشلونة على ضم مدافع أياكس دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى صراع مع برشلونة الإسبانى على ضم ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس ينافس برشلونة على ضم دى ليخت
 

ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس
ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن إدارة يوفنتوس الإيطالى وضعت دى ليخت أولوية قصوى لتدعيم خط دفاع السيدة العجوز الموسم المقبل، وبهذا سيدخل البيانكونيرى فى صراع قوى مع برشلونة أبرز المهتمين بضم المدافع الهولندى.

وأضاف الموقع أن يوفنتوس سيراقب الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام خلال مواجهة منتخب بلاده أمام ألمانيا، فى المباراة الودية التى ستجمع الفريقين خلال الأيام المقبلة، وسيتم إرسال مندوبين عن اليوفى إلى أمستردام لمتابعة ماتياس دى ليخت بشكل دقيق.

ويعد ماتياس دى ليخت مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، خاصة برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

وأوضح الموقع أن مينو رايولا، وكيل أعمال دى ليخت، هو أيضًا وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس، الذى يُقال إنه قريب من الانتقال إلى أياكس على سبيل الإعارة، ما قد يسهل من انضمام دى ليخت للبيانكونيرى.

 

يوفنتوس يستهدف ضم سانشيز من مانشستر يونايتد
 

سانشيز
سانشيز

يستهدف فريق يوفنتوس الإيطالى التعاقد مع أليكسيس سانشيز، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الموقع الرسمى لفريق يوفنتوس على الإنترنت أن إدارة يوفنتوس وضعت النجم التشيلي أليكسيس سانشيز فى قائمة تدعيمات انتقالات يونيو المقبل، مستغلين فى ذلك الموسم المُخيب للآمال الذى يقدمه مع الشياطين الحمر.

وأشار الموقع الرسمى للنادى إلى أن هناك عقبة وحيدة تعوق طريق يوفنتوس نحو ضم أليكسيس سانشيز وهى الراتب السنوى الكبير للنجم التشيلي، حيث يحصل على نحو 20 مليون يورو "خالصة الضرائب" فى الموسم الواحد.

وأوضح الموقع أن يوفنتوس الإيطالى قد يغير موقفه من ضم أليكسيس سانشيز فى حال عدم موافقته على تخفيض راتبه السنوي الذى يحصل عليه حالياً مع مانشستر يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة