خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زيدان يعوق طريق يوفنتوس نحو ضم مارسيلو

الإثنين، 18 مارس 2019 03:00 ص
زيدان يعوق طريق يوفنتوس نحو ضم مارسيلو مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقطع الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، الطريق على يوفنتوس الإيطالى نحو ضم مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية فإن عودة زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد سيكون العائق الوحيد أمام مسئولى يوفنتوس نحو خطف البرازيلى مارسيلو لتدعيم الجبهة اليسرى الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلى مارسيلو كشف عن رغبته فى الرحيل إلى يوفنتوس واللعب بجوار صديقه البرتغالى كريستيانو رونالدو الموسم المقبل، وذلك بعد فترة غير مستقرة مع سانتياجو سولاري المدرب الأرجنتينى السابق للملكى، والتى تمت إقالته مؤخراً، ولكن عودة الفرنسى زيدان ستقضى على آمال السيدة العجوز فى ضم اللاعب.

وكان البرازيلى مارسيلو قد لازم مقاعد بدلاء ريال مدريد لفترة طويلة تحت قيادة سانتياجو سولاري بسبب اعتماده سابقاً على ريجليون فى الجبهة اليسرى.

وتجمع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد علاقة طيبة بالبرازيلى مارسيلو خلال فترة الولاية الأولى قبل عودته مجدداً إلى مقعد القيادة الفنية للملكى.

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد قرر إقالة سانتياجو سولاري مدرب الملكى بسبب سوء النتائج وضياع المنافسة على ألقاب الموسم الحالى، وإعادة الفرنسى زيدان إلى تدريب المرينجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة