"هاتريك" رونى يقود دى سى يونايتد لاكتساح ريال سالت ليك بخماسية.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2019 12:02 م
"هاتريك" رونى يقود دى سى يونايتد لاكتساح ريال سالت ليك بخماسية.. فيديو واين رونى
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق دى سى يونايتد صدارة مجموعة الشرق فى بطولة الدورى الأمريكى لكرة القدم للمحترفين، بعدما اكتسح ضيفه ريال سالت ليك (5 ـ 0) فجر اليوم فى المرحلة الثالثة من المسابقة، ويعد ريال سالت ليك الفريق الـ100 الذى ينجح واين رونى فى الوصول إلى شباكه.

وتألق المهاجم الإنجليزي واين روني بشكل لافت وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لدى سي يونايتد.

وافتتح رونى التسجيل فى الدقيقة (34) من ضربة جزاء ثم أضاف الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين (41) و(65)، فيما تكفل لوكاس رودريجيز وأوليسيس سيجورا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين (76) و(80).

وصعد فريق دى سى يونايتد لصدارة مجموعة الشرق بفضل الفوز الكاسح على ريال سالت ليك ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد منافسه عند 4 نقاط محتلا المركز السابع.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة مساء السبت، واصل فريق سياتل ساوندرز انطلاقته القوية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة بالتغلب على مضيفه شيكاغو فاير (4 ـ 2).

كما فاز فريق كولومبوس كرو على دالاس (1ـ0)، وهيوستن دينامو على فانكوفر وايتكابس (3ـ2)، ونيويورك ريد بولز على سان خوسيه إيرثكويكس (4ـ1)، ومونتريال إمباكت على مضيفه أورلاندو سيتي (3ـ1)، كما فاز لوس أنجلوس جالاكسي على مينيسوتا يونايتد (3ـ2).

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة