محمود حافظ يكتب: من كتاب الحياة

السبت، 16 مارس 2019 08:00 م
محمود حافظ يكتب: من كتاب الحياة تعبر عن التفاؤل - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إذا كانت هي الحياه لوحة لاتتم وانشوده لا تكتمل..وسيمفونية مبهجة أحياناً..وشجية أحياناً..وناقصة غالباً..لكن الامل في الله وفي رحمته لا ينقطع أبدا".

(عبد الوهاب مطاوع)

 

الحياة متقلبة ، تتقلب في جميع الأوقات والظروف

 

إذا كنت محبًا لفرح بلا حياء ، يا حبيبي ، يا حبيبي ، يا حبيبي بلا خجل ، أنت تعيش حياة لك حاضر و لا تتجاهل ، هل لديك خبرة في نفسك؟

 

 لا تتنازل مهما كانت حياتها ، فعندما تكون في حالة من الفزع؟ هل ستشعرون بأنفسكم؟ هل ستستمتعون بموقفكم؟ هل ستستمتعون بمقايضاتك؟ هل أنتِ تورتون؟ تراجع فأنت على الطريق الصحيح.

 

"لن تنجح دائما !!" .. ضع هذه العباره نصب عينيك، هناك شيء ستفشل فيه حتما لأن حركة المجتمع والدعاية والوجدان العام أقوي منك ، هناك أشياء سيكون من الأفضل لك أن لا تقترب منها ، درج مغلق .. رسالة قديمة .. صندوق الذكريات ..و قلب اضناه البحث عن حلمه، و هناك نقاط يجب ان تتعلمها وتعيها جيدا، ألا تثق كثيرا بأحد..أن  تكتم ماتبقي من الألم بقلبك .. أثمن الدموع هي التي تنزل بصمت ولا يراها احد .. لا تبوح بأسرارك إلا لمن يستحقها، وان من علامات النُضج

 

لا تريد أن تكون الإقتراب من إثنان ، "معرفة كاملة و الحقيقة" ، هل أنت غريب؟ الأطوار و سوف نتمنى أن تكونوا في بلادكم حتى تصير وحيداً منبوذاً.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة