الراديو 9090: الاحتفاء بضيوف"ملتقى اسوان" يبدأ من المطار

السبت، 16 مارس 2019 06:35 م
الراديو 9090: الاحتفاء بضيوف"ملتقى اسوان" يبدأ من المطار احمد الطاهرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى أحمد الطاهرى، موفد الراديو 9090 إلى أسوان، حيث انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقى، من مدينة أسوان "عاصمة الشباب الإفريقى"، أن أسوان كلها فى أفضل جاهزية وأفضل شكل يليق بتتويجها عاصمة للشباب الإفريقى فى 2019.
 
 
وأوضح "الطاهرى"من خلال مدخلة هاتفية مع الرديو 9090، فى التغطية الخاصة للرديو لجميع فعاليات الملتقى، أن الاحتفاء بضيوف الملتقي يبدأ بمجرد وصولهم إلى مطار أسوان، لافتا إلى دقة التظيم من جانب إدارة الملتقى حيث يتم إنهاء إجراءات التسجيل فى ثوان معدودة قبل أن تصطحبهم إلى مقر إقامتهم.
 
 
وتابع"الطاهري" أن الشارع الأسوانى يستقبل الحدث بترحاب شديد، ففنادق أسوان كلها كاملة العدد وهذا بُعد آخر ضمن سياحة المؤتمرات، وأن ملتقى الشباب العربى الإفريقى، أول محطة لفاعليات كبرى تقيمها مصر تحت مظلة رئاستها للاتحاد الإفريقى.
 
 
وسبق للرئيس عبد الفتاح السيسى، أن أشار إلى هذا الملتقى، الذى جاء كأحد نتائج منتدى شباب العالم، خلال كلمته أمام قمة الاتحاد الإفريقى عندما تمت تولية مصر لرئاسة الاتحاد، وأنه باكورة أعمال مصر خلال رئاستها للاتحاد.
 
 
وأضاف أن مصر تولى خلال رئاستها للاتحاد اهتمامًا خاصًا جدًا بملف التنمية ومكافحة الإرهاب والتطرف، وعنصر الشباب فى هذا الملف هو عنصر حاسم، وهنا تأتى أهمية هذا الملتقى وجلساته التى تركز على موضوعات حيوية مثل ريادة الأعمال وأمور تتعلق بالتنمية والبناء المجتمعى فى القارة، مشيرا إلى أن دمج الشباب العربى فى الأمر يعطى جاذبية خاصة للحدث، لا سيما أن مصر هى نقطة الالتقاء والمنصة التى يلتقى فيها شباب العرب مع شباب إفريقيا حول قاعدة حوارية محددة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة