7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 16 مارس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 16 مارس 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، مفاجأة.. محمد الشناوى يطلب المشاركة أساسيا فى مواجهة الأهلى والساورة، أجيرى يرفض طلب الننى بالحصول على شارة كابتن المنتخب.

 

مفاجآة .. محمد الشناوى يطلب المشاركة أساسيا فى مواجهة الأهلى والساورة

 

طلب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المشاركة اساسيآ في مواجهة فريقه لشباب الساورة الجزائري، المقرر اقامتها فى السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

المنتخب الأولمبى يطرح مبادرة لإختبار المحترفين فى معسكر اسبانيا

 

قرر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، تحديد يوم 23 مارس الحالى موعدا لاستقبال أى لاعب محترف للانضمام إلى معسكر المنتخب فى اسبانيا من أجل الخضوع للاختبار تمهيدًا لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين وعلاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب فى التواجد ضمن معسكر المنتخب في اسبانيا للاختبار يوم 23 مارس الحالى.

أجيرى يرفض طلب الننى بالحصول على شارة كابتن المنتخب

 

حسم الجهاز الفني للمنتخب الوطني حالة الجدل بشأن كابتن المنتخب الوطني في المعسكر المقبل بعد تمسك عمرو السولية نجم الاهلي بموقفه وحصوله على لقب قائد المنتخب وشهدت الأيام الماضية مطالبات عدة من قبل الدولي محمد النني لاعب أرسنال بالحصول علي شارة الكابتن إلا أن الجهاز الفني رفض مطالب اللاعب وتمسك بالنظام المعمول به سابقا ليصبح ترتيب الكباتن هو عمرو السولية يليه محمد ابو جبل حارس سموحة ثم يأتي النني في المرتبة الثالثة .

شوقى غريب يضم 27 لاعبا لقائمة المنتخب الأولمبى لوديتى أمريكا وهولندا

 

أعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، قائمة معسكر إسبانيا الذي يقام خلال الفترة من 17 مارس الحالى وحتي 27 من الشهر ذاته، والذى يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأمريكي يوم 22 والمنتخب الهولندي يوم 26 من الشهر ذاته، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة للاولمبياد القادم "طوكيو".

جروس يُعيد كهربا لتشكيل الزمالك فى مواجهة نصر حسين داى

 

يفاضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين الثنائى محمود كهربا والمغربى حميد أحداد، للدفع بإحداهما فى التشكيل الأساسى لمباراة نصر حسين داى، المقرر لها غدا الأحد، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

معسكر منتخب الشباب ينطلق الأربعاء استعدادا لدورة شمال افريقيا

 

ينطلق معسكر منتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين يوم الاربعاء المقبل فى القاهرة استعدادًا لدورة منتخبات شمال أفريقيا الودية والتي ستنطلق يوم 6 إبريل المقبل في الإسكندرية.

تعرف علي برنامج الزمالك في الجزائر قبل مواجهة نصر حسين داى

 

أعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، برنامجًا اللاعبين في الجزائر حيث طالبهم بالقيام بالتمشية حول حديقة فندق الإقامة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم على أن يتناول اللاعبون طعام الغذاء في الواحدة والنصف ظهرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة