خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جروس يُعيد كهربا لتشكيل الزمالك فى مواجهة نصر حسين داى

السبت، 16 مارس 2019 07:30 ص
جروس يُعيد كهربا لتشكيل الزمالك فى مواجهة نصر حسين داى كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين الثنائى محمود كهربا والمغربى حميد أحداد، للدفع بإحداهما فى التشكيل الأساسى لمباراة نصر حسين داى، المقرر لها غدا الأحد، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الزمالك، اقترب كهربا من العودة لتشكيل الفريق الأبيض فى موقعة الغد بعد ظهوره بمستوى جيد فى التدريبات، ويرى جروس أن كهربا سيكون مفيدا للفريق فى تلك المواجهة مع الاحتفاظ بأحداد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء وهو ما سيتم حسمه بشكل نهائى خلال الساعات المقبلة.

ويحتل الزمالك، المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى الجزائرى بنفس الرصيد وأخيراً جورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوي

الافضل ان يكون هناك مفاجاة في التشكيل تربك حسابات المنافس

يفضل ان يبدأ جروس بثلاث لاعبين قي الارتكاز بخيث يلعب محمود عبدالعزيز بحوار ساسى وطارق حامد ويعطي حرية للمهاجمين خالد بوطيب واوباما ومعهم احداد او كهرباء مع انطلاق عبدالله جمعة وساسي مع تغطية باقي خط الوسط القوي خاصة ان التعادل يكفي ويلعب الزمالك بحذر دفاعي علي المرتدة مع اللعب الجماعي والتخلي عن الفردية

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف الدين عماره

كهربا

يفضل الا يلعب كهربا في هذه المباراة ، ومع الاحترام بانه كابتن كبير ، الا انه يشبه باسم مرسي الى حد كبير في سوء الحظ ، واصبح يملكه الغرور وسوء التصرف . لذلك يجب الا يلعب هذه المباراة ، والزمالك يمتلك فريق كامل على الدكة ، وارجوا استعمال عنصر المفاجأة في التشكيل لارباك الخصم الذي درس مفاتيح لعب الزمالك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة