خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مذبحة الكبار فى باريس سان جيرمان.. بوفون أبرز الضحايا

السبت، 16 مارس 2019 02:57 م
مذبحة الكبار فى باريس سان جيرمان.. بوفون أبرز الضحايا بوفون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الاستغناء عن عدد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب الخروج من دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية أن نادى باريس سان جيرمان يدرس عدم تجديد عقد الحارس الإيطالى المخضرم جيانلويجى بوفون والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وأضافت الصحيفة أن قائمة ضحايا الخروج المخيب للآمال لفريق باريس سان جيرمان من دورى أبطال أوروبا ستضم الثنائى البرازيلى تياجو سيلفا ودانى ألفيس بجانب بوفون.

وكان نادى باريس سان جيرمان تعاقد مع بوفون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من يوفنتوس الإيطالى لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم أخر.

ولعب بوفون دوراً كبيراً فى خروج باريس سان جيرمان من مسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما ارتكب خطأ فادحا نجح لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد فى استغلال ليسجل ثانى أهداف فريقه بالمباراة التى انتهت بخسارة فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة 1 – 3 فى "إياب" ثمن النهائى.

وكان بوفون يأمل فى تحقيق حلمه بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا بعد انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى قادماً من يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى، إلا أن أحلام الحارس العملاق سرعان ما تحولت إلى "سراب".

جدير بالذكر أن بوفون خسر نهائى دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات خلال أعوام 2003 و2015 و2017 أمام ميلان وبرشلونة وريال مدريد على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة