خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن. شكوى من انتشار الباعة الجائلين على مزلقان مدينة أبو كبير بالشرقية.. ورصد انتشار مياه الصرف ونقص الخدمات الصحية بقرية الجابرية بالغربية.. أهالى زهراء مدينة نصر يطالبون بالغاز الطبيعى

السبت، 16 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن. شكوى من انتشار الباعة الجائلين على مزلقان مدينة أبو كبير بالشرقية.. ورصد انتشار مياه الصرف ونقص الخدمات الصحية بقرية الجابرية بالغربية.. أهالى زهراء مدينة نصر يطالبون بالغاز الطبيعى دفتر أحوال المواطن - صورة أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب
إضافة تعليق

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من انتشار الباعة الجائلين على مزلقان مدينة أبو كبير بالشرقية

أرسل القارئ ‏رمضان إسماعيل السيد‏ صورا لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، ترصد الباعة الجائلين الذين يفترشون الأرض لمزلقان قطار أبو كبير، معلقا عليه قائلا: "كثرة الباعة الجائلين على مزلقان مدينة أبو كبير بالشرقية وأكثر يوم انتشارا الأربعاء، وأناشد المسئولين بسرعة التحرك حفاظا على أرواح المواطنين.

1
 

شكوى من انتشار مياه الصرف ونقص الخدمات الصحية بقرية الجابرية بالغربية

أرسل القارئ محمد أبو اليزيد شلبى، أحد سكان المحلة الكبرى، محافظة الغربية، شكوى بالصور عبر خدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى  بالمنطقة

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "نعانى أهالى قرية الجابرية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحى ولا يوجد لدينا خدمات صحية".

 

وطالب الأهالى المسئولين بسرعة العمل على حل مشكلات بقرية الجابرية بمحافظة الغربية وبالأخص مشكلة الصرف الصحى.

2
 

 

أهالى زهراء مدينة نصر يطالبون بتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل

طالب القارئ صموئيل لويس، من سكان زهراء مدينة نصر، بتوصيل الغاز الطبيعى لمنزله والمنازل المجاورة له، بعد دفعهم رسوم التوصيل من حوالى ثلاث سنوات.

وقال القارئ، فى رسالة إلى صحافة المواطن: "بدأ فعلا التوصيل لعدد محدود ولم يتم استكمال التوصيل وانسحبت هذه الشركة وتم إسناد التوصيل لشركة أخرى ونفس المنوال وشركة ثالثة وإلى الآن لم يحدث شىء جديد.

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بعمارات البترول فى البساتين

أرسل القارئ سيد حسن سيد شارع الرياض عمارات البترول بحى البساتين، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن "يشكو من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة".

وأضاف القارئ عبر رسالته لليوم السابع: الكلاب تسبب الذعر للأطفال، كما أن الأهالى لا يمكنهم النوم بسسب نباحها طول اليوم.

شكوى من حظائر تربية الجمال فى شوارع طوخ

أرسل عدد من أهالى مدينة طوخ، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود حظائر لتربية الجمال تقع خلف مجلس المدينة


وأوضح الأهالى فى شكواهم: "أن بعض السكان حولوا بعض الشوارع ومنها الأجهورى، الوحدة البيطرية، محمد نجيب، فوزى معيط، القبانى"، إلى أماكن لتربية الجمال، مؤكدين أنه فى وقت سابق تم التقدم بشكوى إلى الحى وتمت إزلة عدد من الحظائر، ولكن المربين عادوا مرة أخرى إلى أماكنهم التى تمت إخلائهم منها من قبل.

وطالب الأهالى بتشديد الرقابة على الأحياء فى مدينة طوخ وإزالة جميع الحظائر حرصًا على صحة الأهالى.

3
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة