خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تاريخ تركيا المخزى".. هكذا فضح ناشط سعودى الدعارة فى أنقرة

السبت، 16 مارس 2019 11:20 م
"تاريخ تركيا المخزى".. هكذا فضح ناشط سعودى الدعارة فى أنقرة أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الدعارة أحد أبرز المجالات التى تعتمد عليها تركيا فى تطوير اقتصادها، خاصة مع تقنين بيوت الدعارة فى أنقرة، وفرض ضرائب عليها بل وتشجيعها أيضا.
 
فى هذا السياق، قال الناشط السعودى، منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودى، إن جميع الدول الإسلامية ليس بها دعارة إلا تركيا، بل إن الدول العربية والإسلامية لديها شرطة أداب لمقاومة الدعارة، إنما الدعارة مسموح بها فى تركيا ومتواجدة فى البيوت التركية وهناك ضرائب عليها بل وهناك راتب للداعرة بعد التقاعد!.
 
وواصل الناشط السعودى، فضحه للنظام التركى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، قائلا: إن تركيا تاريخ مخز لايشرف أحد لم ينشروا علماً سفكوا الدماء دون تفريق بين مسلم ومسيحي وبوذي سلم منهم اليهود فقط لاغير، سرقوا المقدرات حاربوا الدين نشروا البدع قتلوا النساء والشيوخ والأطفال لايتشرف بتاريخ تركيا رجل عنده إنسانية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

0

قرد وخان

انتوا زعلانيين ليه هو بيحب الدعارة وغاوي تركيب قرنان سيبوه هو ده اصلا عمله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد براغيت

زرت تركيا

ذهبت الى تركيا للفسحة وشاهدت ما لم اكن اتخيل فاثناء مرورى بشارع الاستقلال الشهير  باستانبول مساءا وجدت فتاتين من فتيات الليل  بملابس تكشف اكثر مما تستر يقفن مع شابين يتفاوضان على الاتعاب ولفت نظرى وجود شرطى يقف بالقرب منهماوتوجد قوة امنية على بعد 10 امتار مكونة من ضابط وبعض الجنود فراقبت المشهد عن قرب واتضح من الاحداث ان الفتاتين اتفقتا مع الشابينوانصرفوا سويا فاستفزنى الموقف وسألت احد المصريين العاملين فى احد المحلات عن طبيعة ذلك الموقف ففسر لى ذلك بان الشرطى الذى كان يقف معهما موجود فقط لحماية الفتاتين والتدخل اذا لزم الامر وتعدى الشباب عليهما اما القوة الامنية فهى لتأمين الشارع  وتراقب كل شيئ فسألته ان كانت الدعارة مسموح بها  - وهو يعيش هناك من 10 سنوات - فاستغرب من سؤالى وقال لى انها من مصادر الدخل القومى ولتشجيع السياحة . فحمدت الله كثيرا على النعمة التى نعيش فيها فى مصر وحتى ان وجد ذلك - وهو حتما موجود - ولكن ليس بهذا الفجر . الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشنش 😎😁😀

..نص هوتيلات اسطانبول مليانه دعاره من روسيات و اوكرانيات بيخبطوا عليك بالباب لتقديم التحييييه

😎..واسال عن الدعاره فى انطاليا والانيا... المنتجعين  الشهيرين بتركيا الذى يزوره معظم سياح اوربا والخليج

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

هل ممكن ؟؟؟؟؟

ممكن تكتب عن تاريخ تركيا المشرف فى الدفاع عن الاسلام فى القرن الخامس عشر ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

دعارة خليفة المسلمين تاجر الدين الرخيص!

دا شيء معروف من زماااااان بيوت الدعارة منتشرة وتحت حراسة شرطة اردو ورسمية وللاسف اردو يقل لنا انه حامي ديار المسلمين وبيدرب ارهابين للجهاد فين ؟! في سوريا والعراق لقتل المسلمين وبيضحك على المسلمين بانه يرسل معونات لاهل غزة !! دا من اكبر تجار الدين القذرين المنافقين الكذابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة