تويتر يطلق ميزة جديدة بتطبيقه مستوحاة من سناب شات

الجمعة، 15 مارس 2019 12:00 ص
تويتر يطلق ميزة جديدة بتطبيقه مستوحاة من سناب شات تويتر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق موقع تويتر خلال المؤتمر South by Southwest السنوى، كاميرا جديدة بتطبيقه على الهواتف الذكية، والتى تم تصميمها بحيث يمكن للمستخدمين نشر المحتوى التفاعلى بسرعة إلى التايم لاين.

يأتى هذا فى الوقت الذى يختبر فيه موقع تويتر إصدارًا معاد تصميمه من تطبيقه، والذى يتميز بمحادثات مبسطة وردود ملونة، بينما يقلل من شأن الإعجابات والتغريدات.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، كل ما على المستخدمين فعله هو السحب نحو اليسار على التايم لاين لفتح الكاميرا الجديدة، حيث يمكنهم التقاط صورة سريعة أو فيديو مدته دقيقتان عن طريق الضغط باستمرار على الزر الدائرى فى وسط الشاشة.

وسيتم فتح الكاميرا الخلفية تلقائيًا لتشجيع المستخدمين على تصوير ما يحيط بهم، كما يتيح الزر الموجود أعلى يمين الشاشة للمستخدمين أيضًا التقاط صور سيلفى، وهناك خيار Live، والذى يسمح للمستخدمين ببث فيديو مباشر إلى متابعيهم على Periscope.

بعد التقاط صورة، يمكن للمستخدمين بعد ذلك كتابة النص فوقه، مثل السياق الإضافى أو التسميات التوضيحية، وكذلك مواقعهم، سوف تظهر التسمية التوضيحية، كفقاعة نصية مستديرة ويمكن تخصيص اللون.

ويشبه تصميم الكاميرا الجديد نمط التقاط الصور السريع للكاميرات على Snapchat أو Instagram.

وتم طرح الميزة الجديدة لكافة المستخدمين اليوم، ولكن يجب أن يكون لدى المستخدمين أحدث إصدار من تطبيق تويتر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة