خالد صلاح

قرعة دوري ابطال اوروبا.. ذكريات متناقضة لـ محمد صلاح ضد بورتو

الجمعة، 15 مارس 2019 02:47 م
قرعة دوري ابطال اوروبا.. ذكريات متناقضة لـ محمد صلاح ضد بورتو محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على موعد مع مواجهة جديدة أمام بورتو البرتغالى، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع ليفربول الإنجليزى مع بورتو البرتغالى.

التقرير التالى يستعرض المواجهات التى جمعت محمد صلاح وبورتو البرتغالى على مدار مشواره الاحترافى فى أوروبا.

روما ضد بورتو

وأوقعت قرعة مرحلة "البلاى أوف" أو الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2016 – 2017، نادى روما الإيطالى فى مواجهة بورتو البرتغالى.

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 17 أغسطس 2016 على ملعب "الدراجاو" معقل بورتو بالتعادل الإيجابى 1/1، وتمكن محمد صلاح من صناعة هدف روما الوحيد، علمًا بأن "الفرعون المصرى" شارك لمدة 77 دقيقة فى المباراة.

فيما خسر روما مباراة الإياب التى أقيمت يوم 23 أغسطس على ملعب "الأولمبيكو" أمام بورتو بثلاثية نظيفة، ليودع فريق العاصمة الإيطالية منافسات دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية، علمًا بأن محمد صلاح شارك فى اللقاء لمدة 90 دقيقة.

ليفربول ضد بورتو

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة المصرى الدولى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة