خالد صلاح

شكوى من إلقاء المخلفات الطبية فى شارع نادى المعلمين بطنطا

الجمعة، 15 مارس 2019 09:00 م
شكوى من إلقاء المخلفات الطبية فى شارع نادى المعلمين بطنطا مخلفات طبية
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد أبو المجد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من القاء المخلفات الطبية بشارع نادى المعلمين بطنطا.
 
وقال القارئ فى شكواه: "مخلفات طبية خطرة فى عرض الشارع نادى المعلمين بجوار سور المستشفى الفرنساوى بمدينة طنطا، فى الوقت الذى تحارب فيه الدولة الفيروسات الكبدية والإيدز، توجد سرنجات ملوثة فى عرض الشارع تم إلقاؤها بجوار مستشفى الفرنساوى بطنطا، معرضة حياة المواطنين والأطفال للخطر".
 
وناشد القارئ عبر شكواه وزارة الصحة بالتصدى للمخالفين الذين يلقون النفايات الطبية فى الشارع والمناطق العامة، وتشديد العقوبة عليهم، مطالبا بعمل لجان تفتيش على الصيدليات للتأكد من التخلص من نفاياتها بطريقة أمنة، والتخلص من تلك النفايات من خلال المحارق المخصصة لها.
 
مخلفات طبية خطرة
مخلفات طبية خطرة

مخلفات طبية
مخلفات طبية

مخلفات
مخلفات
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة