خالد صلاح

تريزيجيه يحسم مصيره مع قاسم باشا التركي نهاية الموسم

الجمعة، 15 مارس 2019 12:00 ص
تريزيجيه يحسم مصيره مع قاسم باشا التركي نهاية الموسم تريزيجيه
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

كشف محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، أنه سيحسم مصيره مع ناديه سواء بالرحيل أو الإستمرار نهاية الموسم الحالي.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات لصحيفة "fotomac" التركية، "لقد تحدثت مع رئيس قاسم باشا في وقت سابق حول إمكانية رحيلي عن صفوف الفريق، لكنه تمسك بي وقال أن الفريق في حاجة إلى وجودي".

أضاف النجم المصري، "الجميع سيعلم القرار الذي إتخذته بشأن مصيري مع قاسم باشا نهاية الموسم الحالي".

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث رغب ناديا الشباب واتحاد جدة السعوديين في ضم جناح منتخب مصر، كذلك ناديا فنربخشة وبشكتاش التركيين، ولاتسيو الايطالي وشتوتجارت الألماني، قبل أن يرفض النادي التركي رحيل اللاعب.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة