خالد صلاح

الذئب العملاق.. اعرف قصة الكلب "يوكى" الأشهر فى أمريكا.. صور

الجمعة، 15 مارس 2019 05:00 م
الذئب العملاق.. اعرف قصة الكلب "يوكى" الأشهر فى أمريكا.. صور الكلب العملاق يوكى
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

"يوكى"، هو كلب فى ولاية كارولينا الشمالية اكتسب شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعى بعد إطلاق حملة تبرعات لصالحه، حيث أن الكلب مصاب بأورام فى المخ ما يجعله ينمو بشكل غير طبيعى ويأخذ هيئة تشبه الذئب العملاق.

الكلب العملاق يوكى، يقيم فى ملجأ للحيوانات فى ولاية كارولينا الشمالية، إذ أنه غير متاح للتبنى، وقد نشر ملجأ Shy Wolf عبر صفحته الرسمية، صورة للكلب يوكى، مرفقة بتعليق لجمع التبرعات، والتعليق الذى كتب الملجأ هو، "يوكى: آسف للجميع، لكننى غير متوفر للتبني، أبلغ من العمر 12 عامًا وأُصيبت بمرض عضال، لذا سأبقى فى "شى وولف" مع صديقى بيلا فى العلبة الخاصة بنا، ومع ذلك، يمكنك أن تكفلنى!".

الكلب يوكى
الكلب يوكى

 

ويقول ملجأ Shy Wolf، عن قصة الكلب يوكى، "تلقينا مكالمة فى عام 2008 من رجل كان بحاجة إلى وضع كلب صغير، كانت القصة أن الحيوان يبلغ من العمر 8 أشهر، وقد تم شراؤه من قبل صديق له فى ولاية كارولينا الشمالية بعد تخرجه من معسكر الإقلاع، وصرح الرجل بأنه قد تم تشخيص إصابته بأورام فى المخ، وأن الكلب كان أكبر بكثير مما توقع أنه ينمو، وأنه لا يستطيع التعامل مع الكلب".

وأضاف "فى اليوم التالى اتصلت بنا مقاطعة بروارد بخصوص ما اعتقدوا أنه كلب ذئب تم جلبه من قبل صاحبه بهدف قتله، ولكنهم أرسلوا الصور إلى الملجأ، ووضع الكلب فى الملجأ على الفور فى العام 2008".

الكلب الذئب فى ملجأ بأمريكا
الكلب الذئب فى ملجأ بأمريكا

 

وتابع الملجأ فى تقريره عن الكلب، أن نانسى وديانا، توجهتا إلى الساحل الشرقى لفلوريدا لجلب الكلب، ووضع يوكى فى حاوية عزل"، موضحًا اكتشاف أن الكلب يوكى، حيوان هجين من ذئب رمادى بنسبة 87.5%، وهسكى سيبيرى بنسبة 8.6%، وشيبرد ألمانى بنسبة 3.9%، وعلى الفور تقرر إجراء عملية الخصى والاختبارات الطبية المختلفة للكلب.

وبعد مرور 11 عامًا على انضمام الكلب يوكى، إلى ملجأ  Shy Wolf، انتشرت صوره وقصته بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة لجمع التبرعات لصالح علاجه من الأورام التى تجعل هيئته مثل الذئب.

1
تدوينة ملجأ Shy Wolf

 

53441997_10216073037277483_3975504488902426624_n
الكلب يوكى فى الملجأ Shy wolf

 

download
الكلب يوكى فى الملجأ

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة