استرالى يطالب ابن أخيه بإعادة "نقطة" الفرح... اعرف التفاصيل

الجمعة، 15 مارس 2019 01:00 م
استرالى يطالب ابن أخيه بإعادة "نقطة" الفرح... اعرف التفاصيل هدية زفاف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض كثير من لموافق محرجة، يتمنى أن يخرج منها فى أسرع وقت، ولكن الأصعب والأكثر احراجا أن تتعلق هذه المواقف بالأمور المادية، وهو ما حدث حرفيا مع عروسين، أهداهما عم الزوج "نقوطا" بمناسبة الزواج، ثم عاد ليطلبه.

وتقول صحيفة "ميرور" أن عم زوج قام بإهدائه 160 استرلينى بمناسبة زواجه، فحصلت عليها العروس كأنها هدية زواجهما، ولكن بعد 3 أشهر ، حدث ما لا يتوقعه أحد .

تقول العروس: "فتحت أنا وزوجي الهدايا والبطاقات التى تلقيناها فى الزفاف، وفى بطاقة عمة زوجى وعمه كتبوا لنا شيكًا بقيمة 160 جنيهًا إسترلينيا، وبعد مرور 3 شهور، تلقينا مكالمة هاتفية من العم "السخى"، قال فيها إنه كان يقصد فقط كتابة شيك بقيمة 16 جنيهًا إسترلينيا وعلينا إعادة 144 جنيهًا إسترلينيًا له"

وتضيف العروس: حتى لو كان قد ارتكب خطأ فى إضافة صفر إضافي إلى الشيك ، فمن غير اللائق المطالبة بعودة المبلغ مرة أخرى، والمفارقة أن العم وزوجته لا يواجهان مشاكل مالية .

ووافق العروسان على رد المال قائلين "لا نريد فلساً من ماله"، فى حين اتفق مستخدمو Facebook على أنه لا مبرر له تماما وأضافوا أيضًا أن مبلغ 16 جنيهًا إسترليني كهدية زفاف يعد أمرًا "لا يذكر"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة