هل يساعد أرسنال؟.. 5 صفقات محتملة للجانرز حال التعاقد مع مونشي

الخميس، 14 مارس 2019 05:00 ص
هل يساعد أرسنال؟.. 5 صفقات محتملة للجانرز حال التعاقد مع مونشي مونشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الإسباني مونشي من تولي مسئولية المدير الرياضي لنادي أرسنال الإنجليزي والعودة مجددا للعمل مع أوناي إيمري، وذلك بعد أن رحل من صفوف روما الإيطالي بعد فترة غير موفقة بالنسبة له.

وكانت التقارير الإنجليزية قد أشارت ألى أن أرسنال هو أبرز المهتمين للحصول على خدمات مونشي من أجل تعزيز صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفيما يلي 5 صفقات يمكن أن يجلبها مونشي إلى قلعة "الإمارات" ..

1- مانويل زانيلو

 

زانيلو
زانيلو

 

 

من المؤكد أن زانيلو سوف يأتي بسهولة إلى أرسنال حال التعاقد مع مونشي وهو اللاعب الشاب الذى يحتاجه الجانرز في الوقت الحالي ليحل محل آرون رامسي الذى سيذهب إلى يوفنتوس الصيف المقبل، وقد ساعد مونشي في جلب اللاعب صاحب الـ19 عاما من إنتر إلى روما كجزء من صفقة ناينجولان، وهو اللاعب الملقب بخليفة الأسطورة فرانشيسكو توتي.

 

2- إيفر بانيجا

 

بانيجا
بانيجا

 

 

أحضر مونشي لاعب الوسط الأرجنتيني إلى إشبيلية قادما من فالنسيا عام 2014 واستمر في مساعدة الفريق الأندلسي للحصول على لقب الدوري الأوروبي، واللاعب من أكثر النجوم المحببين لدى المدرب إيمري، والذى سيكون بمثابة محرك للجارنز حال التعاقد معه وبديل مسعود أوزيل الذى تحوم الشكوك حول مستقبله.

 

3- نيكولاس تاجليافيكو

 

تاجليافيكو
تاجليافيكو

 

 

ويرغب أرسنال أيضا فى التوقيع مع ظهير أيسر قوي بسبب الإصابات التى تضرب الثنائي سعيد كولاسيناك وناتشو مونريال باستمرار، وقد أعجب المدرب إيمري ومونشي أيضا باللاعب الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو لاعب فريق أياكس الهولندي والذى سيكون إضافة كبيرة للجانرو حال انضمامه للفريق.

 

4- دانييل روجاني

 

روجاني
روجاني

 

 

ولا تقتصر مخاوف مسئولو ارسنال على مركز الظهير فقط، بل أن لاعبو قلب الدفاع أيضا دائما ما يتعرضون لإصابات على غرار موستافي وكوسيلني ، ويحتاج الجانرز للاعب شاب مثل دانييل روجاني لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي يجلس حاليا على مقاعد بدلاء السيدة العجوز، ومن السهل على مونشي إقناعه بالإنتقال إلى المدفعجية.

 

5- أدريان رابيو

 

رابيو
رابيو

 

 

بعد أن دخل رابيو في خلافات مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي نتيجة مفاوضاته مع برشلونة، قرر الفريق الباريسي تجميده، وقد كشفت التقارير أن مسئولو البارسا صرفوا النظر عن اللاعب بسبب ازدحام مكانه باللاعبين في البارسا، وأصبح من الممكن ان ينتقل اللاعب إلى أرسنال بسهولة خاصة وأن إيمري مدرب الجانرز تجمعه علاقة طيبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة