خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفاجأة.. واشنطن تحقق مع عناصر إخوانية فى أمريكا بسبب التحريض عبر "فيسبوك".. الإخوانى بهجت صابر يواصل فضح الإخوان ويكشف: تم التحقيق معى من قبل السلطات الأمريكية.. والتنظيم يشترى بفلوسه اعلام السوشيال ميديا

الخميس، 14 مارس 2019 08:15 م
مفاجأة.. واشنطن تحقق مع عناصر إخوانية فى أمريكا بسبب التحريض عبر "فيسبوك".. الإخوانى بهجت صابر يواصل فضح الإخوان ويكشف: تم التحقيق معى من قبل السلطات الأمريكية.. والتنظيم يشترى بفلوسه اعلام السوشيال ميديا بهجت صابر وقيادات اخوانية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الإخوانى، بهجت صابر، المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، فضحه للإخوان وكشف حقيقتهم، معترفا بأن التنظيم فشل فى تحقيق أى هدف من أهدافه التى أعلن عنها، وأن ما يروجه لأعضاءه وكوادره أكاذيب لا يمكن أن تتحقق،  ساخرا من التصريحات التى تصدر من قيادات الإخوان خلال الفترة الماضية.

 

واعترف بهجت صابر، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، بأن قيادات جماعة الإخوان سيئوا النية ، وليس لديهم نوايا طيبة عن الوطن لذلك فشلوا فى كل الأهداف التى أعلنوا عنها خلال الفترة الماضية.

 

كما اعترف الإخوانى ، أن جماعة الإخوان تدفع أموالا من أجل نشر ما تريده عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وتدشين صفحات لها – فى إشارة لاستخدام الإخوان للسوشيال ميديا فى نشر الأكاذيب والشائعات - ، لافتا إلى أن الجماعة تعيش فى خيال وتحاول أن تجعل كوادرها يعيشون فى هذا الخيال.

 

كما شن بهجت صابر، هجوما عنيفا على محمد البرادى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مشيرا إلى أن محمد الباردعى ليس لديه سوى التغريدة فقط على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ولا يملك أى شئ أخر.

 

كما سخر الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، من تمسك الإخوان بمحمد مرسى – الرئيس المعزول - ، مشيرا إلى أنه رغم الفشل المتواصل للإخوان وحلفائهم فى الخارج إلا أنهم ما زالوا يتمسكون بمحمد مرسى دون أى سبب أو مبرر.

 

وواصل بهجت صابر، هجومه على قواعد الإخوان وقياداتهم قائلا: "أنتم بهائم لا تعرفون شئ، وتقولون أشياء غير منطقية"، كاشفا أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت تغير مواقفها تجاه الإخوان، وأن عناصر من الشرطة الأمريكية كانت تحقق معه خلال الأيام الماضية بسبب التصريحات التى ينشرها عبر موقع "فيسبوك".

 

وتابع بهجت صابر: أنا لا انتقد قواعد الإخوان، ولكن انتقد فشل قيادات الإخوان التى تدير الجماعة فى الفترة الحالية، والتى لم تحقق أى شئ، وما زالت على هرم التنظيم ويزيدون من أزمة الجماعة وحلفائها.

 

واتهم الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، قنوات الإخوان بأنها فاشلة ولا يتابعها أحد، لافتا إلى أن قواعد الإخوان يعيشون فى حالة إحباط شديد بسبب استمرار فشل الإخوان وقياداتهم، موضحا أن هؤلاء القيادات يريدون أن يستمر وضع الإخوان الحالى كما هو لكى يحصلوا على مزيد من التمويلات.

وواصل بهجت صابر، توجيه السباب والألفاظ البذيئة ضد قيادات الإخوان وحلفائهم، متهما إياهم بأنهم هم السبب فى الأوضاع السيئة التى يعيشها قواعد الإخوان فى الخارج الآن، والأزمات التى حلقت بالتنظيم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة