قرأت شروط تعاقدها مع شركة التأمين ففازت بـ 10 آلاف دولار .. اعرف الحكاية

الخميس، 14 مارس 2019 07:00 م
قرأت شروط تعاقدها مع شركة التأمين ففازت بـ 10 آلاف دولار .. اعرف الحكاية الفائزة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد أغلب البشر على تجاهل قراءة بعض الشروط عند اقتناع سلع أو تحميل تطبيقات معينة على الهواتف، أو حتى شراء الخدمات، وذلك بسبب طول هذه الشروط، وظننا أننا ندرك كل ما فيها، أو حتى أن ما يتضمنه هذه الشروط غير مجدية بالنسبة لنا، ولكن قراءة النسخة المطبوعة من بوليصة تأمين، جعل سيدة تربح مبلغ 10 آلاف دولار دون تعب أو جهد.

دونيلان أندروز، امرأة جورجية، قررت السفر مع مجموعة من الأصدقاء، إلى لندن مع 6 من صديقاتها فى سبتمبر الماضى عندما أخذت على عاتقها الذهاب إلى إحدى شركات التأمين وشراء بوليصة تأمين على سفرها، من مقر الشركة بفلوريدا، وذلك حسبما أوضحت السيدة لـ CBS News.

الفائزة
الفائزة

 

الشركة قررت أن تخبئ مسابقة سرية عميقة فى شروطها وفى إطار سياستها الدقيقة، ووفقا لموقع الشركة، فإن الفكرة وراء المسابقة الخفية "Pays to Read" هى التأكيد على أهمية قراءة مستندات السياسة" مع الاعتراف بأن "معظم العملاء لا يقرأون بالفعل العقود أو الوثائق عند شراء شيء ما .

وقالت الشركة، "على مدى الأعوام الـ 16 الماضية، علمنا أن العديد من المسافرين يشترون التأمين على السفر ويفترضون أنهم مشمولون إذا حدث خطأ ما، دون قراءة تفاصيل سياستهم .. ومع ذلك، يؤدي هذا غالبًا إلى مطالبات بالتعويض عن الخسائر غير المشمولة .. هذا النقص في الفهم هو أحد أكبر أسباب رفض مطالبات التأمين على السفر ".

وعن الجائزة المالية، قالت الفائزة إنها تخطط لقضاء رحلة إلى اسكتلندا مع زوجها للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 35 لزواجهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة