خالد صلاح

شكوى من انتشار المواقف العشوائية بمدينه الرياض فى الأميرية

الخميس، 14 مارس 2019 06:00 ص
شكوى من انتشار المواقف العشوائية بمدينه الرياض فى الأميرية موقف عشوائى
كتب - محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
أرسل القارئ سمير جمال، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار المواقف العشوائية والباعة المتجولين بمدينه الرياض فى الاميرية، ينتج عنها زحاما شديدا بالشوارع الرئيسية، مضيفا "نعانى من الازدحام المرورى الشديد بسبب الميكروباصات والسوزوكى والباعة الجائلين واستغلالهم للطريق العام".
 
 
وأضاف القارئ عبر شكواه، "يسيطر السائقين التوك توك على طريق، بسبب غياب رجال المرور فيقوم هؤلاء بالوقوف فى أى مكان بشكل عشوائى وتقليص الشارع وتعطيل مصالح المواطنين"، مطالبا الجهات المختصة بسرعة التدخل ومنع السير المتكرر بمنتصف الطريق أو عمل المواقف العشوائية.
 
سير عكس الاتجاه
سير عكس الاتجاه

موقف عشوائي
موقف عشوائي
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
 
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش سبع الليل

😎😣

وفضى عارمه بشوارع القاهره..اكثر من فوضى بنجلاديش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة