لو عينيكى ضيقة اتبعى حيلا بسيطة بالمكياج عشان تبان أوسع

الأربعاء، 13 مارس 2019 09:00 ص
لو عينيكى ضيقة اتبعى حيلا بسيطة بالمكياج عشان تبان أوسع
كتبت ياسمين احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العينان هى بمثابة مرآة عاكسة، فيمكن من خلالها معرفة الشخص ماذا يريد أن يقول دون أن ينطق بأي كلمة، وطالما ما كانت العينان الواسعتان من إحدى علامات جمال المرأة، لذلك يحرصن الفتيات على إبراز جمال أعينهن من خلال تحديدها بالكحل والأيلاينر لتبدو أكثر اتساعًا وجمالاً، ولذلك قدم موقع "ويكى هاو" مجموعة من الخطوات التى إذا اتبعنها صاحبات الأعين الضيقة ستبدو أكثر اتساعًا.

ظل العيون

Image result for ‫ظل العيون‬‎

يعتبر ظل العيون (الأيشادو) وسيلة جيدة لجذب الانتباه إلى عينيك ومنحها اتساعًا أكبر ومن الأفضل وضع ظل العيون، وذلك لأنه يوفر أولاً طبقة أساس داعمة لأجزاء أخرى من المكياج، مثل الماسكارا ومحدد العيون (الأيلاينر) أو درجة ظل العيون بناء على لون عينيك فيما قد يناسب لون عين من العيون قد لا يتناسب بالضرورة مع غيره.

استخدمى قلم تحديد أبيض أو محايد

Image result for ‫كحل ابيض‬‎

استخدام محدد عيون محايد اللون هو طريقة آمنة وفعالة لإضافة لمعة جذابة على عينيك، وسيجعلك ذلك تبدين يقظة أكثر، نظرًا لأن ظل العيون المحايد بالكاد يمكن ملاحظته فإنه غالبا ما يلائم جميع المناسبات، إذا كنت تتطلعين إلى تغيير أكبر في حجم عينيك فيمكنك استخدام قلم تحديد أبيض.

رسم عين القطة بقلم تحديد

Related image

رسمة عين القطة هى واحدة من الطرق الشائعة والفعالة لزيادة حجم العينين باستخدام محدد العيون السائل، نظرًا لأن رسمة عين القطة شهيرة وبسيطة نسبيًا، ارسمي خطا خارجا من الطرف الخارجي للعين ثم انهيه برسم طرف مدبب.

استخدمي الرموش الاصطناعية

Image result for ‫رموش‬‎

إذا أردت توجيه أكبر قدر من الانتباه إلى عينيك فالرموش الاصطناعية عظيمة جدًا في هذا الأمر، حيث تجعل عينيك مفتوحة أكثر وتمنحها إطارا بارزا يبدو أفضل بكثير من الرموش الطبيعية، ضعي بعض الصمغ على الخط الخلفي للرموش ثم ثبتيها خلف رموشك الطبيعية، رغم أن الرموش المستعارة جزء خارج العين إلا أنها تجعل عينيك أكثر اتساعًا.

ضعي المكياج المضىء للعيون

Image result for ‫مكياج مضيء للعين‬‎

تمامًا مثل قلم تحديد العيون الأبيض، فإن مضيء العيون يمنح عينيك بعض اليقظة، حددى عينيك بقلم تحديد أبيض ثم قومى بنتره حول عينيك حتى يحيطها، احرصى على توزيع الإضاءة بالتساوى بحيث يختفي تمامًا عند الوصول إلى حاجبيك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة